"الأولمبي" يتأهب لملاقاة السعودية وإيران وديا استعدادا لـ"تصفيات آسيا"

الرؤية - وليد الخفيف

أدَّى منتخبنا الوطني الأولمبي مرانه، مساء أمس، على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، تحت قيادة مدربه الوطني حمد العزاني، وذلك خلال تجمعه الذي يسبق السفر للملكة العربية السعودية لمواجهة منتخبها الأولمبي وديا، في جدة، يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يعود الأولمبي إلى مسقط يوم السبت عقب مواجهة السعودية، ليؤدي حصته التدريبية في السادسة من مساء الأحد، على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ويستمر المران يوم الإثنين في نفس التوقيت، وعلى نفس الملعب؛ ليلتقي نظيره الإيراني وديا في السابعة من مساء الثلاثاء، على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ويستهل منتخبنا الأولمبي مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب نيبال في 22 مارس من العام المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، ويلعب مباراته الثانية أمام منتخب أفغانستان في 24 مارس، ويختتم لقاءاته في دور المجموعات أمام المنتخب القطري المستضيف في 26 مارس.

واستدعى العزاني -الذي تسلم مهمته في 2014- القائمة التالية: لحراسة المرمى عبدالله الشبيبي (السيب)، وعمار الرشيدي (الرستاق)، ويوسف الشيادي (السويق). وللدفاع: دخيل اليحمدي وعمران الحيدي وعمار الشيادي (السويق)، وقذافي المحروقي (البشائر)، وأحمد المطروشي (النهضة)، وسلطان سعيد (النصر)، وخميس السعدي (المصنعة)، ومحمد السيم (ظفار)، ويوسف المالكي (السيب). وللوسط: المعتصم المحيجري (العروبة)، وأرشد العلوي (الشباب)، ومحمد اليحمدي (الرستاق)، ويزيد الرواحي ومحمد العلوي (نادي عمان)، وإيهاد البلوشي وزاهر الأغبري (السيب)، وعبدالرحمن المشيفري (المصنعة)، وعلي الهنائي (النهضة). وللهجوم: النورس الفارسي (فنجاء)، وعصام الصبحي (الشباب).

تعليق عبر الفيس بوك