الفيصل الزبير يبدأ مشوار الدفاع عن لقب "بورشه"

مسقط - الرؤية

سيبدأ المتسابق الفيصل الزبير مشوارَ الدفاع عن لقبه في تحدي كأس بورشه جي.تي 3 الشرق الأوسط، نهاية هذا الأسبوع، على حلبة دبي أوتودروم .

وستُقام الجولة الافتتاحية من السلسلة الأكثر إثارة في المنطقة العربية يومي 16 و17 نوفمبر الحالي؛ إذ سيحاول الزُبير الفوز بلقب النسخة العاشرة منها. وسيُشارك الزُبير في موسمه الثالث بعد تمكنه من إحراز اللّقب في موسمه الثاني، بعد كسبه خبرة كبيرة جرّاء مشاركته في بطولة بورشه سوبر كاب العالمية.

ويتألف الموسم الجديد من 16 سباقًا، ستقام على حلبات دبي أوتودروم ومرسى ياس والبحرين. وقبل الجولة الافتتاحية سيحصل السائقون على فرصة لإجراء التجارب في دبي يومي 14 و15 نوفمبر.

وأصبح الزُبير المتسابق العُماني الأوّل الذي يفوز بلقب السلسلة، والسائق العربي الرابع؛ حيث قال معلقًا على تحضيراته للموسم العاشر من تحدي كأس بورشه جي.تي 3 الشرق الأوسط: "أتطلع قدمًا للتسابق على حلبات الشرق الأوسط من جديد". وأضاف: "كان الموسم الماضي رائعًا بالنسبة لي؛ حيث نجحت في تحقيق اللّقب. والآن، أسعى جاهدًا للعودة بشكلٍ أقوى. سيكون أمامنا يومان من التجارب قبل انطلاق الجولة الافتتاحية".

لكنه يُدرك في الوقت عينه أنّ المنافسة ستكون أصعب في الموسم الجديد مع الأسماء الجديدة التي ستدخل على الساحة.

وبعد جولة دبي، سينتقل المتسابقون إلى حلبة البحرين الدولية، ثم تعود البطولة إلى الإمارات لاختبار السائقين على حلبة مرسى ياس ومرة أخرى في دبي، فيما تقام الجولات النهائية الحاسمة في البحرين. وسيختتم الموسم بسباق داعم رئيسي لجائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد 2019 خلال شهر مارس 2019.

تعليق عبر الفيس بوك