تدشين حملة "حب الوطن وجلالة السلطان" احتفالا بالعيد الوطني المجيد

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

الرؤية - محمد قنات

تصوير/ ناهد السيفية

دشَّنتْ شركة العلامة للمعارض حملة "حب الوطن وجلالة السلطان"، عبر احتفالٍ رعاه معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني المستشار بديوان البلاط السلطاني؛ وذلك في إطار احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الثامن والأربعين؛ حيث تُشارك شركة العلامة للمعارض عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإطلاق هاشتاج يُعبِّر عن مشاعر الحب والولاء والعرفان للوطن الغالي وقائده المفدى.

وقالتْ لمياء راقي بيت سليم الرئيسة التنفيذية للشركة إنَّ المشروع يتمثَّل في إطلاق حملة إعلامية عبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك ـ تويتر ـ إنستجرام) تحملُ وسمًا (هاشتاج) يعبِّر عن حب الوطن وحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- حيث يُمكن لجميع المواطنين والمقيمين المشاركة في هذا الهاشتاج.

وأضافت بيت سليم أن "الحملة تهدف للتعبير عن الفضل الذي قدمه المقام السامي لهذا الوطن رغم عدم قدرتنا على الوفاء بذلك التعبير على أكمل وجه"، مشيدة بما تحقق من منجزات خلال مسيرة النهضة المباركة، والتي ينعم بها المواطن والمقيم في كل ربوع الوطن الغالي.

وشهد الاحتفال العديد من الفقرات الوطنية التي نالت استحسان ورضا الحضور، وتضمنت إلقاء قصائد شعرية وسرد لمسيرة بناء الوطن خلال الأعوام الثمانية والأربعين من عمر النهضة المباركة.

تعليق عبر الفيس بوك