تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد

بنك مسقط يدشن بطولة لكرة القدم بمشاركة 20 فريقا وجوائز مالية قيمة للفائزين

مسقط – الرؤية

ينظم بنك مسقط بطولة لكرة القدم بمشاركة 20 فريقا، تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد. وقد نظم البنك احتفالا في مقره الرئيسي بمرتفعات المطار بحضور عدد من مسؤولي البنك ممثلي الفرق المشاركة في البطولة وعدد من الصحفيين والإعلاميين ولفيف من لاعبي المنتخبات الوطنية، لإجراء مراسم قرعة البطولة التي تستمر منافساتها حتى يناير المقبل، على ملعب شركة اوربك بمنطقة ميناء الفحل.

وقد أنهى بنك مسقط كافة الاستعدادات لانطلاق البطولة من حيث التنظيم واختيار حكام البطولة والمسجلين لدى الاتحاد العماني لكرة القدم، كما خصص بنك مسقط جوائز مالية يصل مجموع جوائزها إلى 8600 ريال سيجري توزيعها على الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى وجوائز أخرى مالية خاصة لأفضل فريق في البطولة وأفضل لاعب وأفضل حارس وجائزة خاصة لهداف البطولة وجائزة أخرى لأفضل مدير فريق.

وخلال حفل إطلاق بطولة بنك مسقط لكرة القدم، ألقى أحمد بن عمر العجيلي، مساعد مدير عام أول تقنية حلول وأنظمة الأعمال  ببنك مسقط، كلمة قال فيها: نفتخر بتنظيم هذه البطولة الكبرى تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الثامن و الأربعين المجيد، ونرفع إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله و رعاه - أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الأماني بهذه المناسبة الجليلة، مبتهلين إلى المولى عزّ وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواماً عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم و الرخاء.

وأعرب العجيلي عن سعادته بتنظيم بطولة بنك مسقط لكرة القدم التي تم التخطيط لها مبكرا، وبلغ عدد المشاركين 20 فريقا، لتواكب هذه البطولة النجاحات والإنجازات التي يحققها البنك في برنامج "الملاعب الخضراء" الذي ساهم في دعم الفرق الأهلية العمانية وتعزيز البنية الأساسية للرياضة العمانية.

وأضاف العجيلي أنّ البنك رائد في إطلاق المبادرات التي تدعم الشباب العماني في مختلف المجالات وبالنسبة للمجال الرياضي فقد دشن بنك مسقط عام 2012 برنامج "الملاعب الخضراء" وبتعاون الجميع فقد حقق البرنامج نجاحات وإنجازات في دعم الفرق الأهلية الرياضية ويواصل تقديم التمويل لهذه الفرق الأهلية التي تعد رافدًا مهما للرياضة العمانية. ونفخر في بنك مسقط بالنجاح الذي حققه البرنامج من خلال التفاعل والمشاركة الإيجابية من الفرق الأهلية بالسلطنة، ووصل عدد الفرق التي حصلت على الدعم من البنك93  فريقًا ولقد احتفل البنك بافتتاح العديد من هذه الملاعب خلال الفترة الماضية وفي مختلف محافظات السلطنة، مما يؤكد استمرارية البرنامج في تحقيق النجاحات المتواصلة.

تعليق عبر الفيس بوك