مسابقات تفاعلية في احتفال "حيا للمياه" بيوم الجودة العالمي

مسقط - الرؤية

احتفلت حيا للمياه مؤخراً باليوم العالمي للجودة، تحت رعاية المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه وبحضور أعضاء الإدارة التنفيذية وعدد من الموظفين. واشتمل الحفل على فقرات عديدة تأكيدا لأهمية الالتزام بمعايير الجودة في كل ما يختص بأداء العمل من جميع النواحي، منها عرض مرئي بعنوان أهمية الجودة ومسابقة تفاعلية بين مديريات الشركة حول المواضيع المتعلقة بالجودة إلى جانب تكريم عدد من الموظفين لإسهاماتهم المتميزة في هذا المجال.

وقال المهندس حسين بن حسن عبدالحسين، الرئيس التنفيذي لحيا للمياه: تؤمن الشركة بأنّ موظفيها هم عناصر النجاح الأساسية لهذا المشروع الحيوي، حيث تسخر الشركة كافة الإمكانيات من أجل الارتقاء بمستوى جودة العمل وتعزيز المعايير البيئية والصحة والسلامة المهنية. وقد دأبت حيا للمياه على ترسيخ ثقافة الجودة في مختلف المجالات، حيث تواصل سعيها الدؤوب من أجل غرس هذه الثقافة ليس فقط لدى موظفيها وإنّما لدى جميع المقاولين الذين يعملون في مشاريعها الحيوية، فضلا على تكريس الجهود نحو سكان المناطق والولايات التي يجري فيها تنفيذ هذه المشاريع عبر عقد الحلقات والمحاضرات التوعوية والتثقيفية.

وقال حمد بن خلفان الغيثي القائم بأعمال مدير أول الجودة والصحة والسلامة والبيئة في حيا للمياه: سعداء بما توليه الإدارة التنفيذية في حيا للمياه من اهتمام ودعم واضح لتطبيق أنظمة الجودة في بيئة العمل، حيث يولي الجميع اهتماماً بالغاً بموضوع إدارة الجودة بما يعزز التزامنا بتحقيق استراتيجيات الشركة وفق معايير الجودة العالمية والاستمرار في رفع مستوى ثقافة الجودة لدى كافة العاملين بالشركة. ويأتي احتفال حيا للمياه باليوم العالمي للجودة للمرة الخامسة على التوالي تأكيداً على التزام الشركة وحرصها على مواصلة هذا النهج بالتطبيق العملي لمتطلبات أنظمة الجودة العالمية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك