ظفار يكتسح مجيس برباعية.. والعروبة يستعيد بريقه أمام صحم

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

الرؤية - وليد الخفيف

تصوير- عبدالله البريكي

لم يَجِد ظفار عناءً في هزِّ شباك مجيس برباعية بيضاء، في المباراة التي جمعتْ بين القمة والقاع على أرض اللبان؛ ليحافظ الزعيم على سجله خاليا من الخسائر، مُحتفظا بالصدارة مع ختام منافسات الجولة الـ12 من دوري عمانتل.

وأحرز أهداف ظفار عدي خضر (هدفين) ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي، ليرتفع رصيد الزعيم إلى 32 نقطة قبل ختام الدور الأول بمباراة واحدة، بينما تجمَّد رصيد مجيس عند خمس نقاط محتلا المركز الاخير.

ووضع العروبة حدًّا لنزيف النقاط بفوز مهم على صحم بهدفين دون رد، حملا توقيع ثويني حديد وأجيبولا، ليرفع المارد العرباوي رصيده إلى 18 نقطة، بينما تجمد رصيد الموج الأزرق عند 17 نقطة.

وأدرك النهضة التعادل أمام نادي عُمان بهدف لمثله؛ ليبدِّد أحلام صاحب الأرض في تحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة؛ فالعنيد انتظرَ حتى الدقيقة 90 لإحراز التعادل عن طريق محمد المربوعي؛ بينما سجل لنادي عمان طارق المحروقي.

التعادُل رفع رصيد نادي عمان إلى 10 نقاط. أما النهضة، فوصل للنقطة 23 ليفرط في فرصة المحافظة على فارق النقاط مع ظفار المتصدر ليتسع إلى 9 نقاط.

وواصل السويق تمسكه بمتلازمة التعادلات، فبهدف لمثله انتهت مباراته أمام مضيفه صور. ولم يكن التعادل مفيدا للطرفين؛ فلا يزال صور في المنطقة الخطرة برصيد 10 نقاط، ولم يشفع التعادل لتحسين مركز حامل اللقب.

وبهدفٍ نظيف سجَّله حسن عبدالناصر، فاز صحار على مسقط؛ لترتفع معنويات التماسيح بعد الخسارة في ذهاب ربع نهائي الكأس الغالية أمام فنجاء. وصحار المؤازر من قبل جمهور غفير وصل للنقطة 20 متساويا مع منافسه.

وفاز الرستاق برباعية بيضاء حملت توقيع أحمد الخروصي (هدفين) وجاسميا آسمبيت، ومحمد الغافري، ليصل رصيد العنابي الذي يقوده الوطني محسن درويش للنقطة 14 نقطة، بينما تجمد رصيد الشباب عند 9 نقاط.

وحسم النصر ديربي الجنوب بهدف نظيف على مرباط سجله حمد توريه، ليرتفع رصيد الفائز إلى النقطة 19 نقطة، بينما تجمَّد رصيد الخاسر عند 20 نقطة.

تعليق عبر الفيس بوك