"سلطان" يستضيف معرضا للأسر المنتجة

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

استضافَ مركزُ سلطان للجُملة في الخوض معرضًا للأسر العمانية المنتجة، تحت رعاية سعادة نعمة البوسعيدية عضوة مجلس الشورى ممثلة ولاية السيب في محافظة مسقط؛ في إطار احتفالاته بالعيد الوطني الـ48 للسلطنة، وبالتعاون مع جمعية المرأة العمانية في السيب.

وقال محمود الشيخ مدير التسويق في مركز سلطان: بدأنا احتفالاتنا بمناسبة العيد الوطني في وقت مبكر من خلال طرح نشاط مُثمر يهدف لمساعدة نمو المجتمعات المحلية ومشاريع الأسر المنتجة؛ باعتبارهما مجاليْن رئيسييْن ناشئيْن في قطاع الاقتصاد. ويركز مركز سلطان جهوده على تسهيل إقامة هذا النوع من المعارض لدعم جهود الأسر لتحقيق قيمة مستدامة. وفي إطار مبادرتنا للمسؤولية الاجتماعية "نحن نهتم"، فإننا نفضل أن نقيم هذا النوع من المعارض بدلاً من توفير فرص بيع لمرة واحدة تُسهم مؤقتاً في تعزيز دخل السيدات العمانيات اللاتي يعملن بجد لإنتاج المنتجات التقليدية والحلي المستوحاة من تراث عمان.

وكان مركز سلطان للجملة في الخوض قد استضاف في العام 2016 معرضَ الأسر المنتجة التابعة الجمعية العمانية في السيب، بمشاركة 20 امرأة استعرضت منتجاتها، وقد حظِي بإقبالٍ غير مسبوق من السكان في مسقط وخارجها.

وأضاف محمود الشيخ: نُشيد بالجهود التي تبذلها جمعية المرأة بالسيب، وما تقوم به لدعم فئات المجتمع المختلفة، ونثمِّن تعاونها مع مركز سلطان في سعيه لإقامة نشاط يعكس القيم الثقافية المرتبطة بالعيد الوطني؛ باعتباره مناسبة لتكريم القيادة الحكيمة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، والتقدم المستمر الذي تحققه السلطنة في مختلف المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك