تتويج "أريج" بجائزة "العلامة التجارية الأكثر ثقة"

مسقط - الرؤية

 

تمّ تتويج شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها "العلامة التجارية الأكثر ثقة في عمان" في قطاع المنتجات الغذائية، وذلك للمرة الثانية على التوالي للتفوق الذي تتميز به علامتها التجارية. وجرت مراسم الاحتفال المميز في مركز المؤتمرات والمعارض بفندق كراون بلازا، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة تانيا بنت شبيب آل سعيد وبحضور سعادة طلال بن سليمان الرحبي، نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط.

وعقب تسلمه الجائزة؛ قال المهندس سالم بن ناصر البرطماني، الرئيس التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها: نفخر بفوزنا بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة مرة ثانية. ويعد ذلك الاعتراف بمثابة وسام شرف للثقة التي نفتخر بها. لقد اكتسبت شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها، على مدار أكثر من 30 عامًا، سمعة جيدة من خلال تزويد العملاء بمنتجات جيدة تحت شعار "أكل صحي.. لحياة افضل" لمساعدة المستهلك على عيش حياة صحية. كما أنّ مثل هذه الجوائز تشكل حافزا لنا لكي نحتفظ بالعلامات التجارية الأكثر ثقة لسنوات عديدة قادمة.

ولقد رسّخت شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها مكانتها كشركة رائدة في تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة، وهي من بين أكبر 20 شركة عامة محدودة في البلاد، وتتمتع بحصة سوقية كبيرة في السلطنة، ويبلغ حجم صادراتها الحالية أكثرمن 75 بالمائة من إجمالي الإنتاج. ويجري تسويق جميع منتجاتها في دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى تصديرها لأكثر من 30 دولة أخرى من خلال العديد من الموزعين.

وتمتلك الشركة مصنعا مجهزأ بأرقى وأحدث المعدات حيث يتم تصنيع منتجات عالية الجودة من زيوت الطهي، والسمن، والمارجرين، والدهون المتخصصة، والمايونيز، ومنتجات الزبدة، وتقوم بتسويقها من خلال علاماتها التجارية الرائدة مثل منارة، صحار وخفيف وغيرها من الأسماء المميزة والموثوق بها في كل منزل في عمان.

تعليق عبر الفيس بوك