"هيونداي" تتصدر أعلى تصنيف للسلامة على الطرق السريعة

مسقط – الرؤية

حصلت "هيونداي سانتافي 2019" على لقب "السلامة الأعلى"، كما تمّ اختيار سيارة آكسنت 2019 كأفضل علامة في مجال السلامة من قبل معهد التأمين الأمريكي للسلامة على الطرقات السريعة مؤخرا.

كما حصلت طرازات هيونداي سانتافي2019 على أعلى مستوى سلامة مع مصابيح أمامية محددة، هيونداي سوناتا 2018 مع نظام اختياري لمنع التصادم الأمامي ومصابيح أمامية محددة. وتشمل طرازات هيونداي التي حصلت على جائزة أعلى مستوى سلامة: هيونداي أكسنت 2019 مع نظام اختياري لمنع التصادم الأمامي ومصابيح أمامية محددة، وهيونداي النترا جي تي 2018 مع نظام اختياري لمنع التصادم الأمامي ومصابيح أمامية محددة، وهيونداي اوكنيك الهجينة مع نظام اختياري لمنع التصادم الأمامي ومصابيح أمامية محددة، وهيونداي توسان 2018 مع اختياري منع الاصطدام الأمامي ومصابيح أمامية محددة.

وللتأهل لجائزة أعلى مستوى سلامة لسيارة 2018، حصلت سانتافي 2019 على تصنيفات جيدة في الجانب الأمامي المتداخل من جانب السائق، والتداخل المعتدل للأمام، والجانب، وقوة السقف، واختبارات ضبط الرأس، إضافة إلى تصنيف جيد في الركوب الصغير من جانب اختبار الراكب الأمامي. كما حصلت على تصنيف ممتاز للوقاية من التصادم الأمامي والتصنيف الأمامي الجيد.

وقال سكوت مارجاسون، مدير قسم تخطيط المنتجات في شركة هيونداي موتور أمريكا: تساعد تقنيات هيونداي مثل الإحساس الذكي على إبقاء مالكي سانتافي في حالة تأهب والثقة أثناء القيادة. والسلامة هي الأهم عند تصميم سيارات هيونداي الجديدة، وكان ذلك السبب في توفير العديد من مميزات السلامة الرائعة في سانتافي عام 2019. كما أنّ هذه الجوائز هي شهادة على منتجات هيونداي ذات الجودة العالية والتصميم العالمي المستقبلي والتكنولوجيا المتطورة. ونتيجة لذلك، لامست هذه العروض قلوب ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم، وتتحرك بسرعة لتصبح العلامة التجارية المحبوبة في جميع أنحاء العالم.

 

تعليق عبر الفيس بوك