الخميس, 15 نوفمبر 2018

جمعية الصحفيين العمانية تختتم مشاركتها في الملتقى الثاني لصحفيات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

الخميس 08 نوفمبر 2018 03:47 م بتوقيت مسقط

جمعية الصحفيين العمانية تختتم مشاركتها في الملتقى الثاني لصحفيات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

 

اختتمت جمعية الصحفيين العمانية مشاركتها في الملتقى الخليجي الذي عقد في دولة  الكويت الشقيقة خلال الفترة  من ٤ إلى ٨ نوفمبر الجاري.

 وكان قد التقى صاحب السمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي بوفد الصحفيات الخليجيات المشاركات في الملتقى بحضور معالي محمد ناصر الجبري وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي وخالد حمد المالك رئيس اتحاد الصحافة الخليجية ورئيس هيئة الصحفيين السعوديين وعدنان خليفه الراشد نائب رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب.

وقد أشاد سموه بالتجربة الصحفية النسائية الخليجية مؤكدا أنها تمثل تجربة ناضجة بكل المقاييس وأن المرأة الخليجية استطاعت أن تثبت مكانتها في العمل الإعلامي.

علما  بأن الملتقى الخليجي تطرق في جلساته الحوارية إلى محاور عديدة منها "واقع الصحفية الخليجية في الصحافة المختصة" و "الأدوات الجديدة في الصحافة الإلكترونية" و" نشر ثقافة الملكية الفكرية".

تجدر الإشارة إلى أن جمعية الصحفيين العمانية قد شاركت بوفد من لجنة شؤون الصحفيات بالجمعية مكون من مديحة بنت سعيد السليمانية وجميلة بنت علي الجهورية وأمال بنت عبدالرحمن يربوع وشذى بنت سالم البلوشية ومقبولة بنت سعيد الغابشية.