الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

2000 ريال جوائز مسابقة بنك ظفار احتفالا بالعيد الوطني

الأربعاء 07 نوفمبر 2018 07:22 م بتوقيت مسقط

2000 ريال جوائز مسابقة بنك ظفار احتفالا بالعيد الوطني

 

مسقط – الرؤية

أطلق بنك ظفار مسابقة #قابوس_بكلماتك_نسمو عبر صفحته على الإنستجرام، تزامنًا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الـ 48 المجيد. ويدعو بنك ظفار متابعيه لزيارة صفحته الرسمية على الانستجرام والمشاركة في المسابقة للفوز بجوائز نقدية قيمة تقدر بـ 2000 ريال وتستمر المسابقة حتى 10 نوفمبر 2018.

وتتلخص فكرة المسابقة في المشاركة بصورة أو فيديو للتعبير عن أكثر الأقول الملهمة للمتابعين من الأقول السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم –أبقاه الله-.

وقال عزيز سليمان الحراصي، رئيس قسم التسويق والإتصالات التجارية بالوكالة ببنك ظفار: ارتأينا الاحتفال مع زبائننا ومتابعينا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإطلاق المسابقة ليعبر المشاركون بأكثر الأقول الملهمة لهم من الأقوال السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم –حفظه الله ورعاه- والتي بلا شك لها الأثر البالغ في نفس كل عماني كما أنها تشكل دافعًا لنا للمضي قدمًا في بناء الوطن.

ومع نهاية المسابقة، ستتأهل جميع المشاركات الحائزة على أكبر عدد من الإعجاب للتقييم، ليجري الإعلان عن الفائزين بجوائز نقدية قيمة بحيث ستكون الجائزة الأولى بقيمة 500 ريال عماني لفائز واحد، في حين ستكون الجائزة الثانية لفائزين (250 ريالا لكل منها)، والجائزة الثالثة لأربعة فائزين (150 ريالا لكل منهم) والجائزة الرابعة لأربعة فائزين (100 ريال لكل منهم).