البنك الوطني يطلق نسخة جديدة من "هاكاثون".. السبت

 

مسقط – الرؤية

أطلق البنك الوطني العُماني نسخة جديدة من مسابقة "هاكاثون" للعام 2018 تستمر على مدار 24 ساعة كاملة اعتبارا من الثانية ظهر السبت، بمشاركة أكثر من 500 متسابق من المدارس والجامعات، إضافة إلى مجموعة من مبرمجي الكمبيوتر والمطورين والمصممين ومتخصصي واجهات المستخدم والخبراء الرقميين، يتنافسون جميعا على إيجاد حلول مبتكرة لأبرز التحديات الرقمية في القطاع المصرفي، وخدمة العملاء وسبل إنشاء المدن الذكية.

وتأتي مسابقة "الهاكاثون" في إطار التزام البنك الوطني العُماني بدعم وتمكين المواهب والعقول العُمانية الشابة وتشجيع روح الابتكار لديهم والنهوض بقدراتهم الذهنية. وستتاح الفرصة أمام الفرق التي ستقدم حلولاً تقنية مبتكرة ومميزة للفوز بجوائز نقدية قيّمة، إضافة إلى دورات تدريبية وفرص عمل محتملة مع البنك الوطني العُماني وشركائه في القطاع التقني.

وقد حققت نسخة العام الماضي من مسابقة "الهاكاثون" نجاحاً كبيراً كأول فعالية من نوعها في القطاع المصرفي بالسلطنة. ويتوقع البنك الوطني العُماني أن تشهد مسابقة هذا العام تنافساً قوياً لتطوير حلول فعالة تُعزز من القيمة المضافة لخدمات ومنتجات البنك وتساهم في تسهيل حياة العملاء وإثراء تجربتهم المصرفية.

ويدعو البنك الوطني العُماني الجميع للحضور ودعم المشاركين في مقره الرئيسي بالعذيبة ابتداءً من الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم السبت، الموافق 10 نوفمبر وحتى الساعة الثانية ظهراً من يوم الأحد، الموافق 11 نوفمبر. ومن المقرر أن يبدأ حفل توزيع الجوائز في تمام الساعة الثالثة عصراً من يوم الأحد، الموافق 11 نوفمبر 2018.

 

تعليق عبر الفيس بوك