الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

"مازدا" تحصد 4 جوائز كأفضل سيارة في كندا

الأربعاء 07 نوفمبر 2018 07:00 م بتوقيت مسقط

"مازدا" تحصد 4 جوائز كأفضل سيارة في كندا

 

مسقط - الرؤية

فازت مجموعة مازدا القوية والأنيقة والشائعة التي تضم سيارات مازدا3 و CX-5 و CX-9 بجائزة "أفضل سيارة صغيرة" و"أفضل سيارة صغيرة ذات فائدة" و"أفضل سيارة كبيرة ذات فائدة " على التوالي للعام 2018 من قبل جمعية صحفيي السيارات في كندا.

وأصدرت جمعية صحفيي السيارات الكندية أفضل تصنيفات للعلامات التجارية الخاصة بالسيارات لعام 2018 واحتلت مازدا الصدارة في فئة السيارات الصغيرة بالإضافة إلى قطاعات السيارات الصغيرة والكبيرة. حيث أن الجوائز المقدمة من AJAC تبرز التميز والتفوق من سيارات مازدا في فئتها الخاصة.

ومن بين العوامل التي تجعل سيارات مازدا في الصدارة عن منافساتها هي الأداء المتفوق والتميز في الجودة الداخلية. كما تقدم مازدا بشكل عام للسائقين -مع التصاميم الداخلية الراقية والتصاميم الأنيقة والعروض الرائعة- تجربة لا تُنسى خلف عجلة القيادة مقارنة بغيرها من السيارات الأخرى.

وتضم مجموعة السيارات الجديدة التي تم إحضارها إلى سلطنة عمان عن طريق مركز تاول للسيارات، سيارات مازدا 2 ومازدا 3 ومازدا 6 في فئة سيارات السيدان، ومازدا CX-3، ومازدا CX-5 ، ومازدا CX-9 في مجموعة سيارات الSUV .

ووفقًا لمركز تاول للسيارات -الموزع الحصري لسيارات مازدا في السلطنة - فإن مازدا لديها مجموعة واسعة من السيارات الأكثر طلباً ذات التكنولوجيا المتقدمة والجاذبية العالمية. تتضمن المجموعة الجديدة من السيارات الفاخرة ميزات مثل تقنية سكاي آكتف من مازدا، والتي تضمن كفاءة استهلاك الوقود دون المساومة على السلامة والأداء. كما أن مازدا3 ومازدا  CX-5و مازدا CX-9 كلها مذهلة في الأداء وفي الوقت نفسه تمنح السائقين إحساسًا مميزًا، وذلك بفضل التصميم الداخلي الفخم مع شعور رياضي خلف عجلة القيادة. لم يكن من المستغرب أن تكون سيارات مازدا 3و CX-5 وCX-9 أن تفوز بأفضل السيارات من جمعية صحفيي السيارات في كندا كأفضل سيارة في فئتها الخاصة لعام 2018.

وقد جلبت مازدا الجودة إلى الطرق في عمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك سيارة مازدا فرحة مطلقة، بفضل خدمة ما بعد البيع الممتازة، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع موديلات مازدا، وموظفيها الأكفاء والعروض المذهلة للعملاء.