الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

"تعليمية الوسطى" تكريم 32 موظفاً مجيداً

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 08:42 م بتوقيت مسقط

"تعليمية الوسطى" تكريم 32 موظفاً مجيداً

 

هيماء- محفوظ الشيباني

نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى حفلها السنوي السادس بقاعة غرفة تجارة وصناعة عمان لتكريم 32 موظف مجيد من موظفيها بالمديرية التعليمية وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبدالله اليعقوبي محافظ الوسطى وبحضور الدكتور سالم بن سعيد المعشني المدير العام وحضور مسؤولي القطاع المدني والعسكري بالمحافظة وعدد من الإداريين بالمديرية والمكرمين.

تضمنت فعاليات الحفل كلمة الدكتور سالم بن سعيد المعشني المدير العام للمديرية والذي قال: يسعدنا في هذا اليوم ان نحتفي بالموظف المجيد وهوالعنصر البشري والمورد الأساسي في أي مؤسسة والعنصر الأهم لنجاحها لذا كان لابد من التركيز على تطويره وتأهيله وتحفيزه على الإتقان والتفاني في العمل وتأديته على اكمل وجه ومن هذا المنطلق نشأت فكرة تكريم الموظف المجيد والتي تهدف الى تطوير العمل الإداري وإيجاد بيئة وظيفية مثالية يتنافس فيها منتسبو المديرية .

تخلل الحفل قصيدة القاها كل من عبدالله الحكماني وغدير الجنيبي  بهذه المناسبة تحت عنوان " تقدير الكوادر"، وبعد ذلك، القى حافظ الشكيلي كلمة المجيدين وقال فيها: نؤكد لكم ان هذا اليوم سيظل راسخا في الذاكرة ،حيث غمرتنا مشاعر الفرحة والبهجة لما نلناه من تكريم والذي سيكون دافع لنا الى بذل المزيد من العطاء والجهد والتفاني لتحقيق الإجادة في مهامنا الوظيفية واتقانها. وفي ختام الحفل قام راعي الحفل سعادة الشيخ محافظ الوسطى بمعية المدير عام تعليمية الوسطى بتكريم المجيدين من مختلف الشرائح الوظيفية والأقسام بالمديرية.

وفي هذا الصدد، قال مسلم الكاسبي رئيس قسم الاختبارات والمقاييس: اتقدم بخالص الشكر لكل القائمين على هذا الحفل وحسن التنظيم والاعداد فمثل هذه المناسبة تعزز روح الانتماء والإنتاجية لدى الموظف.

وعبر حارث السعيدي موظف مكرم بقسم المشتريات عن سعادته البالغة مؤكداً أن التكريم  حافز معنوي لما يتركه من شعور جميل وأثر طيب في نفوس المكرمين.  

وقالت غالية الجنيبية موظفة بقسم التنقلات والتعيينات: لي الشرف ان اكون من بين المكرمين وهذا يحفزني على مواصلة الجهد في العمل.