"أوريدو" تحتفي بموظفيها الموهوبين

مسقط - الرؤية

احتفلت Ooredoo بفوز مازن بن حبيب المعيني بجائزة "أفضل إصدار في القصة القصيرة" ضمن جائزة الإبداع الثقافي لعام 2018 عن مجموعته القصصية "تلك التفاصيل البسيطة في النهايات"، حيث تحرص Ooredoo على تشجيع وتنمية المواهب المحلية، وتلتزم بتطوير مهارات أفراد عائلتها ودعمهم في مختلف الجوانب الحياتية.  

وكان المعيني قد أطلق المجموعة خلال معرض مسقط الدولي للكتاب 2018، وأهداها لوالدته الراحلة، مصورا في أجزائها السبعة مشاعر فقدانه لها. وقُدمت الجائزة من قبل الجمعية العُمانية للكتاب والأدباء، إحدى الجمعيات غير الربحية التي تهدف إلى المساهمة في إبراز فنون الأدب والكتابة وتعزيزها في مختلف أنحاء السلطنة. وجاءت المجموعة القصصية "تلك التفاصيل البسيطة في النهايات" من المعيني بعد النجاح الكبير الذي حققته مجموعته السابقة والتي نشرها تحت عنوان "البطاقة الشخصية للعُمانيين" والتي فازت بجائزة في عام 2015.

وقال مازن، الذي يشغل منصب مدير أول المنتجات التجارية لدى Ooredoo: قلمي هو أداتي لإطلاق العنان لما يدور في داخلي من أفكار ومشاعر أود أن أشاركها مع العالم. وقد أسعدني القبول الكبير الذي حظيت به مجموعتي الجديدة والتكريم الذي منحني الدافع لاستمر في مسيرتي القصصية".

تعليق عبر الفيس بوك