تدشين نسخة مطورة من "شل سلكت"

 

 

مسقط – الرؤية

دشّنت شركة شل العمانية للتسويق النسخة المطورة من العلامة التجارية الشهيرة "Shell Select"، أول محل تسوق سريع في محطات الخدمة في السلطنة، وذلك تماشيا مع استراتيجية الشركة طويلة المدى لتطوير خدمات ومنتجات قطاع التجزئة لغير الوقود.

وتمّ افتتاح أول محل Shell Select بحلته الجديدة في محطة خدمة شل في العذيبة بحضور استفان كابيتاني، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال التجزئة بمجموعة شل العالمية. وحضر حفل التدشين الدكتور محمد بن محمود البلوشي، الرئيس التنفيذي لشل العمانية، وكبار المسؤولين من الشركة. وتزعم الشركة افتتاح منافذ جديدة لـ Shell Select في مختلف أرجاء السلطنة.

وقال خالد بن هاشل العويسي، مدير قطاع التجزئة بالشركة إن الفرع الأول من Shell Select من بين سلسلة متاجر الجيل الخامس للعلامة والتي نوفرها لعملائنا في السلطنة. وندرك تطور احتياجات ومتطلبات عملائنا بشكل مستمر، لذا فإننا نحرص دائما على أن تفوق جودة خدماتنا توقعاتهم. ومع عودة العلامة التجارية Shell Select المحبوبة من الجميع، فإننا نتطلع لتقديم تجربة مختلفة وحديثة لعملائنا لجعل رحلاتهم أفضل. ويقدم Shell Select لعملائنا تجربة التسوق السريع المميزة التي تجعل من العميل ركيزتها الأساسية. ويضمShell Select   مجموعة واسعة من الأطعمة الطازجة والمشروبات ذات الجودة العالية في ركن deli by Shell، كما يوفر المحل ركن ألعاب PlayStation المناسب للعائلات، فضلاً عن توفر منتجات فيراري وأجهزة الخدمة الذاتية للأعمال المصرفية، والاتصالات والخدمات المختلفة.

يعد Shell Select أول محل تسوق سريع يعمل على مدار 24 ساعة في السلطنة، إذ افتتح أول محل Shell Select في الخوير في سبتمبر 1996. ومنذ ذلك الحين، أصبح Shell Select رائداً في قطاع التجزئة ضمن محطات الخدمة، وتمكنت هذه العلامة التجارية لأن تكون مرادفة للجودة والبيئة الممتعة مع ضمان تقديم تجربة تسوّق سلسة وسريعة لعملائها.

تعليق عبر الفيس بوك