استعراض للدراجات النارية بالتعاون بين "الفردان" و"عمان بايكرز"

مسقط – الرؤية

نظمت شركة الفردان للسيّارات بمساندة نادي عمان للدراجات عمان بايكرز تحت مظلة نادي عُمان الرياضي ونزوى بايكرز استعراضاً للدراجات النارية شارك به 70 دراجًا في فعالية سنوية كبرى؛ وهي إحدى الفعاليات التي تحرص الفردان على رعايتها منذ إنشاء نادي عمان بايكرز في عام 2015، في إطار الجهود المبذولة لتشجيع رياضة الدراجات النارية.

وقال محمد الزواوي، المدير العام لشركة الفردان للسيّارات: شهدت الرحلة التي نظمها نادي عُمان بايكرز مشاركة واسعة وتفاعلا كبيرا من جانب عشاق الدراجات النارية وقد سعدنا بهذا المستوى العالي من التفاعل والإثارة.

وقال حاتم الصايغ، مؤسس نادي عمان بايكرز: نقدر لشركة الفردان للسيارات رعايتها لهذا الحدث ونشكرها على دعمها المستمر لنادي عمان للدراجات منذ تدشينه عام 2015 ولهذا الدعم أثر إيجابي في تشجيع مجتمع الدراجين في السلطنة بشكل عام ولقد سعدنا بالمشاركة الواسعة من جانب الدراجين من مختلف أنحاء السلطنة.

وقد ساهمت شركة الفردان للسيّارات في تزويد نادي عمان بايكرز بالدراجات النارية عالية الجودة والمستلزمات الأخرى التي تساعد عشاق مثل هذه الرياضة على القيام بما يحلمون به. وقد وجّه النادي الدعوات ليس فقط لمجموعات الدراجين ولكن أيضا لمالكي السيّارات.

وبدأت رحلة نادي عمان بايكرز للدراجات الاستعراضية من مسقط مروراً بالمناطق والقرى المجاورة ثم إلى ولاية نزوى ذات الانطباع التراثي العريق وتوقفاً في جبل هاط لأخذ قسط من الراحة حيث استضاف نادي نزوى بايكرز وجبة الغداء للجميع ثمّ العودة إلى مسقط في اليوم التالي. شهدت الرحلة التي جاءت تحت عنوان "كلنا عمان" مشاركة واسعة من عدد كبير من الرايدرز من مختلف أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك