"تسكر" توقع عقد مشروع جديد لـ"تنمية"

 

مسقط - الرؤية

 

وقّعت مجموعة تسكر للاستشارات الهندسية - الشركة الرائدة ضمن مجموعة تسكر- عقد مشروع ضخم من "تنمية" الشركة العمانية لتنمية الاستثمارات الوطنية، وذلك في مقر شركة "تنمية" بحضور الشيخ راشد بن سيف السعدي- الرئيس التنفيذي لشركة "تنمية"، وفهد بن خميس البلوشي- رئيس الشؤون المالية للمجموعة، كما حضر من مجموعة تسكر كل من المهندس أحمد بن صبري بن تسكر-  المدير العام، والمهندسة بثينة بنت طايع الجندل – مديرة المشاريع، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركتين.

ويشمل المشروع تطوير برجين، أحدهما مبنى للمكاتب، والآخر مخصص للشقق الفندقية مع ما يقارب 120 شقة سيجري تشغيلها بواسطة مشغل عالمي متخصص في إدارة الشقق الفندقية. ويتمركز المشروع في موقع استراتيجي على جانب طريق مسقط السريع وبالقرب من مول عُمان، ومن المقرر أن يكون الموقع مقراً رئيسياً جديداً لشركة "تنمية".

وقال المهندس أحمد بن صبري تسكر-  المدير العام لمجموعة تسكر للاستشارات الهندسية: متحمسون للغاية لهذا المشروع، ونتمتع بموقفنا القوي وإمكانياتنا المثالية لدعم المشروع الكبير التابع لشركة "تنمية". ويكمن هدفنا في تقديم قيمة إضافية للمشروع من خلال تسخير كافة قدراتنا في مختلف المجالات، فضلاً عن خبرتنا الواسعة.

وتعد مجموعة تسكر للاستشارات الهندسية شركة استشارية متخصصة في التصميم المعماري والهندسي متعدد المجالات، تم تأسيسها وإدارتها بواسطة المهندس أحمد صبري تسكر المعروف بخبرته وكفاءته العالية في مجال الهندسة المدنية/الإنشاءات. وبمقرها في مسقط، تنفذ مجموعة تسكر للاستشارات الهندسية عدداً من المشاريع التجارية والسكنية والصناعية. ومع خبرتها الفائقة في جميع الجوانب التجارية المرتبطة بالمشاريع ومعرفتها العميقة بالإجراءات القانونية؛ فهي شركة استشارية محلية بممارسات دولية. وتولي تسكر الهندسية اهتماماً بالغاً بتقديم القيمة للعملاء من خلال تسخير كافة القدرات والإمكانيات في مختلف المجالات، كما تتبع مبدأ العمل التعاوني مع المكاتب التابعة لها؛ بهدف تقديم الأعمال ذات الجودة العالية والتصاميم الاستثنائية بأسعار تنافسية مع الإنجاز في الوقت المحدد.

تعليق عبر الفيس بوك