ورش عمل متنوعة ضمن فعاليات مبادرة "مصفاة الدقم" للمعرفة

 

مسقط – الرؤية

دشَّنت مصفاة الدقم النسخة الثانية من مُبادرة معرفة بفندق كراون بلازا الدقم، بمشاركة عدد من رواد الأعمال وطلبة الجامعات والكليات الحكومية والخاصة وعدد من موظفي الجهات الحكومية والخاصة بمحافظة الوسطى. وتشمل المبادرة عددا من ورش العمل في مجالات ثقافة ريادة الأعمال وتأسيس وتقييم المشاريع يقدمها عدد من المدربين المؤهلين تأهيلا عاليا لتقديم محتوى علمي لنقل الخبرات والمهارات للمشاركين في هذه المبادرة. وتأتي هذه المبادرة في نسختها الثانية استمرارا للنجاح الذي حققته المبادرة في نسختها الأولى والتي حظيت باهتمام وتفاعل كبير من المجتمع المحلي بمحافظة الوسطى.

وقالت ناصحة بنت محمد الفلاحية، مدير عام شؤون شركة مصفاة الدقم: تلتزم شركة مصفاة الدقم كأحد المشاريع الإستراتيجية الهامة في السلطنة بدعم نمو وتطور المجتمعات المحلية، من خلال تنفيذ عدد من مبادرات الاستثمار الاجتماعي التي تهدف إلى تشجيع الشباب العماني لأخذ زمام المبادرة والبدء في مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم والاستفادة من الفرص المتاحة في السوق المحلي. كما نهدف من خلال تنفيذ هذه المبادرات إلى تعريف المشاركين بالأساليب المتبعة لإنجاح المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وفق منهجية علمية تضمن استدامة وتطور هذه المشاريع في المستقبل.

وقال جاسم بن حسن العجمي، رئيس الاستدامة المؤسسية بمصفاة الدقم: نسعى من خلال مبادرات فريق الاستثمار الاجتماعي بمصفاة الدقم إلى تعزيز الفائدة التي تقدمها هذه المبادرات من خلال ربطها باحتياجات السوق المحلي وتشجيع المشاركين على التطبيق العملي لما تتضمنه ورش هذه المبادرة من محتوى نظري وعملي. كما نسعى من خلال هذه الدورات إلى تعزيز روح المبادرة لدى الشباب العماني لخدمة أنفسهم ومجتمعهم، وللمساهمة بشكل إيجابي في دفع عجلة الاقتصاد المحلي والوطني إلى آفاق أوسع و أرحب.

تعليق عبر الفيس بوك