2000 ريال جوائز للفائزين بمسابقة بنك صحار لتعزيز السلامة

 

مسقط – الرؤية

أطلق بنك صحار مُسابقة جديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تهدف إلى نشر الوعي لدى جميع فئات المُجتمع بكيفية ضمان سلامة وصحة الأطفال خلال يومهم الدراسي، من خلال تناول جوانب عديدة تتضمن التغذية الصحية، وتنظيم الوقت، والسلامة في وسائل المواصلات، وممارسة الأنشطة الرياضية، وعادات النوم الصحية.

وقد دشن البنك المسابقة عبر صفحاته الرسمية للتواصل الاجتماعي على فيسبوك وانستجرام وتويتر متضمنة 10 أسئلة على مدار 10 أيام يتفاعل خلالها البنك مع متابعيه ابتداءً من 4 نوفمبر، ويحصل المشاركون في المسابقة على فرصة الفوز بقسائم تسوّق تبلغ قيمتها الإجمالية 2,000 ريال عُماني موزعة بين 10 فائزين.

وبعد انتهاء المسابقة، يدخل المشاركون المستوفون للشروط عملية سحب إلكترونية يتم خلالها اختيار عشرة فائزين محظوظين، وسيجري التواصل مع الفائزين المحظوظين عبر الرسائل المباشرة في قنوات التواصل الاجتماعي التي اشتركوا فيها من أجل تحديد مكان وموعد استلام الجوائز. ولاستيفاء شروط المسابقة والتأهل للاشتراك في المسابقة والفوز بالجوائز القيّمة، يتعين على المشارك متابعة صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك التي سيجيب من خلالها على الأسئلة المطروحة، والإجابة على الأسئلة إجابة صحيحة، واستخدام الهاشتاج عند تسجيل الإجابة.

وقال مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن في بنك صحار: تواصلًا للعديد من المبادرات التي أطلقها البنك لتمكين المجتمعات المحلية والمساهمة في تعزيز مقدرات الأفراد، لاسيما فئة الأطفال، سعينا إلى توظيف قنوات التواصل الحديثة لتوسيع نطاق التوعية بأسلوب مشوق، وأطلقنا هذه المسابقة التي تتطرق إلى مواقف متنوعة يمر بها الطفل في حياته اليومية بدءًا من استيقاظه من النوم صباحًا واستعداده للذهاب إلى المدرسة وحتى وقت نومه في المساء، وسلطنا عليها الضوء من خلال إبراز الجوانب الصحيحة والخاطئة في هذه المواقف. ونطمح من خلال هذه المسابقة أن يصبح كل مُشارك فيها سفيرًا للتوعية في المجتمع، ومن هنا أدعو الجميع إلى المشاركة في المسابقة وأتمنى لهم كل التوفيق.

تعليق عبر الفيس بوك