"نبراس القمر" تنضم للمستفيدين من "خزان لتنمية الصغيرة والمتوسطة"

 

مسقط – الرؤية

 

تأسست "نبراس القمر" للتجارة والأعمال الخشبية والديكور في 2004م، وتفتخر الشركة بكونها إحدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العمانية التي تمتلك خبرة واسعة في مجال صناعة الأبواب والخزائن وأعمال التصميم الداخلي وكافة أنواع الأثاث الخشبي وفق معايير عالمية. وتقدم خدماتها لعدة فئات تضم المشروعات الإنشائية المدنية والمشروعات التجارية ومشروعات الأبنية الخاصة والأعمال الخاصة. وهي كذلك من ضمن المشروعات المستفيدة من برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقالت طرفة السليمانية، المؤسسة والمديرة التنفيذية للشركة: سعدنا باختيارنا ضمن المشروعات المستفيدة من برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة هذا العام، وقد حللنا مع المختصين في شراكة أداء المشروع ووضع خطة للتحسين خلال 12 شهرا، كما استفدنا من المنحة المُقدمة من شركة بي بي عمان في إجراء تحسينات على الخدمات المقدمة.

 

ويُعد برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أحد برامج الاستثمار الاجتماعي لشركة بي بي عمان ويقوم بإدارته وتنفيذه صندوق تنمية مشروعات الشباب (شراكة)، وقد استفادت المؤسسة من  خلال البرنامج في معرفة نقاط القوة ومجالات تحسين أداء المشروع حيث تم إجراء تقييم شامل لإجراءات الشركة وآلية العمل.

وقالت حليمة الريامية أخصائية مشروعات في شراكة: قمنا بتقييم ومتابعة أداء شركة نبراس القمر، ولاحظنا وجود تطور في مستوى الجودة خلال الفترة الماضية، كما أنَّ حجم أعمالها نما حيث حققت نمواً يزيد بنسبة 68٪ عن العام السابق، وحصلت الشركة على أرض خاصة لإقامة ورشة عمل حديثة في ولاية سمائل.

وتختص مؤسسة نبراس القمر بتصنيع كافة أنواع الأعمال الخشبية كما أنها تتولى إنجاز كافة أنواع أعمال النجارة للمؤسسات السكنية والتجارية والحكومية بما فيها التأثيث والديكور الداخلي والأثاث المفصل. وتتميز الشركة بأنها تمتلك مصنعاً مجهزا بأحدث معدات وآلات النجارة والأعمال الخشبية ومركزا للطلاء والتلميع، وتمتلك مؤسسة نبراس القمر موظفين أكفاء ذوي خبرة واسعة في مجالات التأثيث والنجارة والتنجيد. ويتمتع ذلك الفريق بالاحترافية في العمل والتعامل مع الزبائن، وهدفهم تحقيق أعلى معايير الجودة في كافة أنشطتهم.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك