"واحة عمان" تحصد لقب "الأكثر موثوقية"

...
...

 

مسقط - الرؤية

فازت واحة عُمان- علامة المياه الرائدة في عُمان والمُنتَجة والمُوزَعة بواسطة شركة مياه الواحة- بلقب العلامة العُمانية الأكثر موثوقية للعام الثالث على التوالي في المسح الذي أجرته "مسقط ديلي" وقام الجمهور بالتصويت به.

وتهدف جائزة العلامة العُمانية الأكثر موثوقية إلى التعريف بالعلامات التجارية التي تقدم منتجاتها للمستهلكين. حيث يجري خلالها إثبات ثقة الشعب بالعلامة التجارية من خلال استطلاع الرأي بين الجمهور حول العلامة التجارية عبر مختلف الفئات. وأجري المسح عبر الإنترنت، وتم تكريم الفائزين بجوائز "العلامات العُمانية الأكثر موثوقية" خلال حفل أُقيم تحت رعاية صاحبة السُّمو السيدة تانيا آل سعيد وبرعاية سعادة طلال بن سليمان الرحبي.

وقال إن جاناردهان، مدير قسم العمليات - قطاع التصنيع، مؤسسة الزبير: شرف عظيم أن نحصد جائزة العلامة العمانية الأكثر موثوقية للمرة الثالثة. والفوز بهذه الجائزة يعزز من حرصنا واهتمامنا للحفاظ على ثقة زبائننا ورفع مستوى رضاهم. وستواصل واحة عُمان جهودها الحثيثة وسعيها الدؤوب لزيادة تحسين جميع جوانب عملياتها من خلال تحقيق المزيد من الإنجازات والوصول لراحة المستهلكين في السلطنة.

وقال إن إس إس سوبرامانيان، المدير العام لمجموعة شركة مياه الواحة: لنا عظيم الشرف بأن نحصد لقب العلامة العُمانية الأكثر موثوقية. وبينما تخالجنا مشاعر السعادة بنيلنا لهذه الجائزة، فنحن نعد بمواصلة العمل الجاد للحفاظ على ثقة زبائننا ورضاهم.

تعليق عبر الفيس بوك