قطع الألماس والأحجار الكريمة تتلألأ في معرض مسقط للمجوهرات.. 11 ديسمبر

 

مسقط - الرؤية

يستضيفُ مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 11 إلى 15 ديسمبر المقبل، معرضَ مسقط الدولي للمجوهرات، والذي يتمُّ تنظيمه مرة واحدة في العام كواحدٍ من أكبر المعارض العالمية للمجوهرات، بالشراكة شركة فيجا انترتريد للمعارض.

وتضمُّ النسخة التاسعة هذا العام مجموعة واسعة من الأحجار الكريمة الثمينة والأصلية واللؤلؤ المذهل والحلي الذهبية الجذابة والألماس الرائع. سيعمل المعرض على زيادة صادرات المجوهرات لمسقط، إضافة إلى عكس الديناميكية الاستثنائية وطاقة قطاع المجوهرات لمسقط إلى كل العالم. علاوة على ذلك، سيتم عرض آلات ومواد وأدوات ومعدات وأكسسوارات المجوهرات في المعرض الرائد من مجموعة واسعة من المصنعين والموزعين من داخل المنطقة وخارجها.

ومن المتوقع أن يجذب المعرض التجاري الرائد الشركات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك السلطنة ولبنان والهند وقطر وإيطاليا والبحرين والمملكة العربية السعودية وتايلند وماليزيا وسنغافورة وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

ويتوقَّع المنظمون أن يصل عدد الزوار إلى 25000 زائر خلال أيام الحدث، والذي سيُعقد في مساحة واسعة قدرها 4000 متر مربع في مركز المؤتمرات.

وخلال السنوات الثماني المتتالية الأخيرة، حَظِي معرض مسقط الدولي للمجوهرات بقبول واسع من قبل كل من التجار والمشترين؛ حيث يعرض المعرض مجموعة واسعة من المجوهرات الرائعة من مختلف العلامات التجارية الرائدة والعلامات الجديدة من بلدان عديدة.

ويُعد معرض مسقط الدولي التاسع للمجوهرات، المفتوح أمام كلٍّ من الشركات والجمهور، الوجهة المثالية للمشترين للحصول على المجوهرات الأكثر جمالا وللبائعين لتعزيز أعمالهم؛ حيث يعمل الحدث كمنصة مثالية للعلامات التجارية والمشترين المحتملين للالتقاء تحت سقف واحد.

تعليق عبر الفيس بوك