إدجار دافيدز يزور السلطنة ويشيد بمخرجات أكاديمية يوفينتوس

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

زار أسطورة النادي الإيطالي الشهير إدجار ديفيز السلطنة -تلبيةً لدعوة أكاديمية يوفينتوس لكرة القدم- لمشاركة لاعبي الأكاديمية وأولياء الأمور الفعالية التي أقيمت بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، والوقوف على مستوى مخرجات الأكاديمية الزاخرة بالمواهب الواعدة على حدِّ وصفه.

وقد حظيت زيارة نجم فريق السيدة العجوز باهتمام كبير من قبل أولياء الأمور؛ إذ كانت الفرصة مواتية لالتقاط الصور مع الأسطورة والتميمة الرسمية للنادي الإيطالي ومشاهدة كأس الدوري الايطالي "سكوديتو".

وتهدف زيارة نجم منتخب هولندا السابق للسلطنة إلى إتاحة الفرصة للمسجلين من أكاديمية يوفنتوس بالسلطنة، إلى التعرف على قصة نجاح أحد أبرز لاعبي العالم، ومشاهدته على أرضية الميدان وهو يؤدي بعض المهارات الفردية، فضلا عن الاستماع لحديثه الرامي لتحفيز اللاعبين وحثهم على بذل الجهد من أجل التألق في المستطيل الأخضر. يُشار إلى أن شركة مزيج للرياضة هي الشريك الرسمي لنادي يوفنتوس لكرة القدم في السلطنة من خلال تمثيل الأكاديمية في عمان خلال العامين الماضيين.

وتهدفُ شركة مزيج للرياضة عبر برامجها الرياضة الهادفة لتنمية المواهب الكروية في السطنة لما يخدم الأندية والمنتخبات الوطنية، فضلا عن احتضانها لمواهب اللاعبين الوافدين من خلال تقديم رؤى تدريبية حديثة معززة بحوافز مصاحبة مثل الرحلات والمشاركة في البطولات الدولية.

وعبَّر إدجار دافيدز عن سعادته بالتواجد في السلطنة، مشيدا بالعمل الذي تقوم به الأكاديمية.. قائلا: من حسن الطالع أن أجد كل هذا الاهتمام من قبل أولياء الأمور. لابد وأن يتضمن برنامج تربية الطفل جانبا رياضيا فهي مكون رئيس لشخصيته، وما أجمل أن يكون لكرة القدم اللعبة الشعبية الأولى دورها في ذلك. والتدريب وفق النظم الحديثة سيعزِّز صفات أخرى في شخصية الطفل؛ مثل: الانتماء والانضباط والتعاون وحب الفريق.. كرة القدم قادرة على بناء شخصية متكاملة للطفل.

تعليق عبر الفيس بوك