وكيل "الشؤون الصحية" يطلع على سير العمل بالمؤسسات في الداخلية

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

تفقّد سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية العمل في عدد من المؤسسات الصحيّة بمحافظة الداخلية، وذلك في إطار الزيارات الميدانية التي يحرص مسؤولو وزارة الصحة على القيام بها لمتابعة سير العمل في المؤسسات الصحية بمختلف محافظات السلطنة.

وشملت الزيارة كلا من مستشفى نزوى ومركز بركة الموز الصحي، كما قام سعادته بزيارة الحملة التثقيفية للتوعية عن المخدرات والمؤثرات العقلية والمعرض المصاحب لها التي تنظمها اللجنة الوطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية.

واطلع سعادته خلال الزيارة- التي رافقه فيها الدكتور علي الضاوي مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة الداخلية وعدد من المسؤولين بالوزارة- على سير العمل بتلك المؤسسات والمؤشرات الصحية والتقدم المحرز في البرامج الصحية. والتقى خلالها بالطواقم الإدارية والطبيبة العاملة فيها، واطلع على أبرز الاحتياجات الضرورية وإمكانية توسيع الخدمات الصحية، وتحاور معهم حول ما يواجهونه من معوقات وصعوبات بهدف تقديم خدمة صحية ذات جودة عالية.

وقام سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية بتكريم المؤسسات الصحية الفائزة بمسابقة أفضل عيادة لصحة الطفل لعام 2018، والتي ضمت 24 مؤسسة صحية على مستوى محافظة الداخلية. وجاء مجمع نزوى الصحي في المركز الأول، تلاه مركز سيما ومقزح الصحي في المركز الثاني، فيما حصل مركز المعمور الصحي على المركز الثالث. كما تم تكريم كل من مركز منح الصحي ومركز القريتين الصحي نظير ارتقائهما في تقديم الخدمة ببرامج صحة الطفل.

تعليق عبر الفيس بوك