البرواني يتوج مشاركته في "تنس البحرين" بلقب الزوجي

 

مسقط - الرؤية

نجح لاعب منتخبنا الوطني للتنس عبدالله بن حمدي البرواني في الحصول على لقب الزوجي ببطولة البحرين الدولية للتنس، والتي اختتمت منافساتها أمس الأول، وسط مشاركة 16 دولة، والتي تأتي ضمن بطولات الاتحاد الدولي للتنس للتصنيف الدولي.

وتمكن البرواني من خطف لقب البطولة في منافسات الزوجي مع زميله السعودي سعود الحقباني في نهائي المسابقة التي شهدت منافسة قوية أمام الزوجي الفرنسي فيلبين والبريطاني جراهم في لقاء انتهى بنتيجة 7/5 و6/2 تمكن خلالها اللاعبان من تقديم مستوى جيد في اللقاء النهائي، وسبق للاعبين وقدما مستويات جيدة في منافسات البطولة من الأدوار الأولى حتى الوصول إلى المباراة النهائية. ويسعى الاتحاد من خلال إشراك لاعبي المنتخب الوطني في المشاركات الخارجية إلى دعم مشاركتهم والحصول على التصنيف الدولي، اضافة للاستمرارية وتحقيق النتائج الجيدة، كما تعد مشاركة اللاعب عبدالله البرواني ومنير الرواحي لكي يستعدوا لبطولة كأس الخليج التي ستقام في السلطنة في نهاية شهر ديسمبر 2018م.

وأعرب عبدالله البرواني عن سعادته بتحقيق هذه النتيجة، مشيرا إلى أنَّ ما تحقق يأتي ضمن الجهود المبذولة من قبل مجلس ادارة الاتحاد الذي وفر كل الإمكانيات من أجل تحقيق مثل هذه النتائج لتضاف هذه النتيجة إلى رصيد وخزينة الاتحاد العماني للتنس.

تعليق عبر الفيس بوك