بلدية صحار تختتم البرنامج التدريبي خطوة للأمام

 

صحار- الرؤية

اختتمت بلدية صحار، البرنامج التدريبي "خطوة للأمام" والذي تمَّ تنفيذه ضمن مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدية والشركة العمانية القطرية "أوريدو"، وذلك تحت رعاية المهندس سالم بن حمد الكندي مدير عام بلدية صحار.

وشارك في هذه الورشة 34 مشاركًا من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة، وتم توزيعهم على مجموعتين. وأبرز المهندس سالم بن حمد الكندي مدير عام بلدية صحار أهمية تطوير مهارات الأفراد في المجالات الإدارية، بهدف الارتقاء بمهام الإداريين لتحقيق النجاح على المستويين المهني والشخصي، مشيراً إلى ضرورة التركيز على مثل هذه البرامج التي تعد من البرامج المميزة والمختلفة على المستوى التدريبي. وأشار إلى أن هذه الدورة تخدم الموظف في مختلف مواقع العمل والحياة، موجهًا الشكر إلى القائمين على تنفيذ هذا البرنامج من شركة أوريدو، وكذلك الموظفين الذين حضروا وشاركوا بفعالية مع مُقدمة الورشة المدربة عائشة الشعيلية. عقب ذلك، قام المهندس سالم بن حمد الكندي بتوزيع شهادات التدريب على المتدربين.

يشار إلى أنَّ برنامج "خطوة للأمام" يعد من البرامج العالمية في تطوير المهارات وزيادة ثقة المتدربين وخلق مهارات قيادية في الإدارة، ويمكن من خلال البرنامج تميز نقاط القوة والضعف لدى المتدربين والمساهمة في تحسين قدراتهم ووضع الأهداف التي يرغبون في تحقيقها بشكل واقعي وكيفية التعامل مع ظروف العمل التي يوجهها.

ويهدف البرنامج في الجانب المؤسسي في كيفية تطوير أداء موظفيها عبر التطوير الذاتي للعاملين وتعزيز استخدام القدرات وزيادة الثقة والولاء الوظيفي والتحفيز نحو العطاء وتحمل المسؤوليات والمهام المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك