"أوريدو" تستعين بالحارثي لترويج شبكتها الأسرع بالسلطنة

 

 

مسقط – الرؤية

 

تعاونت Ooredoo مع بركات الحارثي، أسرع عدّاء بالسلطنة وأول عماني يكسر حاجز العشرة ثواني في سباقات 100 متر، في إطار اهتمامها بتمكين الشباب من خلال الرياضة وبعد فوزها بجائزة "أسرع شبكة للهاتف النقال في عُمان" والمقدمة من شركة أوكلا. ويمثل الحارثي Ooredoo خلال حملتها المقبلة، والتي تشمل مقطع فيديو تحت عنوان "تعرف إيش يتطلب الفوز؟" عبر عدد من منصات الإنترنت وفي صالات فوكس سينما في مختلف أنحاء السلطنة.

وقال إيان دنش، الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo: يسعدنا التعاون مع العدّاء بركات الحارثي لاستعراض نجاحاته الرياضية ولتسليط الضوء على إنجازاتنا المختلفة في ترقية وتحديث شبكتنا بالسلطنة. ولا شك أن ما شهدته شبكتنا من تحديثات واسعة، إضافة إلى تركيزنا المستمر على تمكين الشباب من خلال الرياضة والعمل الجماعي يؤكد أن هذا هو الوقت الأمثل للانضمام إلى شبكة Ooredoo "سوبر نت" والاستمتاع بسرعات غير مسبوقة.

ويعد بركات الحارثي إحدى الشخصيات الرياضية البارزة التي يحتذى بها في السرعة والتميز وهي نفس المزايا التي تنفرد بها شبكة Ooredoo. فمن خلال شبكة "سوبر نت" التي توفرها، أصبح بإمكان جميع عملاء Ooredoo الاستمتاع بسرعات هائلة للإنترنت في كل الأوقات.

وتواصل Ooredoo إثراء عملائها بتجربة اتصال دون انقطاع وتكللت مجهوداتها بالفوز بجائزة "أسرع شبكة للهاتف النقال في عُمان" المقدمة من قبل أوكلا، الشركة العالمية الرائدة في اختبار وتحليل الإنترنت. وجاءت هذه الجائزة بعد أن قامت Ooredoo بتوسعة شبكتها للجيل الرابع 4G لتغطي الآن 95% من سكان السلطنة بإنترنت سريع ودون انقطاعات. وكونها رائدة تجربة البيانات بالسلطنة، تقوم Ooredoo بتمكين المزيد من عملائها للاستمتاع بالإنترنت للبقاء على اتصال دائم ولمشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت وإجراء المحادثات وغيرها بسرعات غير مسبوقة.

تعليق عبر الفيس بوك