"آشا للمقاولات" توظف تقنية "بلو بوكس" لتعزيز إدارة المرافق

مسقط - الرؤية

تقدم آشا للمقاولات والديكورات الداخلية- إحدى شركات مجموعة أجيت كيمجي- تقنية بلو بوكس في عُمان، وتمثل التقنية ابتكاراً جديداً يُطّبق على أنظمة التدفئة، والتهوية، وتكييف الهواء (HVAC) ذات الطابع التجاري والسكني. ويقع مقر بلو بوكس في لوس أنجلوس وهي شركة رائدة في مجال تحسين مستويات كفاءة الطاقة وجودة الهواء الداخلي للمباني باستخدام براءة الاختراع الخاصة بها لمعالجة عملية تنظيف وتطهير  لفائف نظام التدفئة، والتهوية، وتكييف الهواء (HVAC).

وتحظى تقنية بلو بوكس بتأثير كبير وإيجابي في سوق الشرق الأوسط، حيث تواجه أنظمة التدفئة، والتهوية، وتكييف الهواء (HVAC) مشكلات كبيرة في ملفاتها. وتخطط آشا للمقاولات والديكورات الداخلية أن تحقق نفس النجاح الذي شهدته تقنية بلو بوكس في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم حالياً اعتماد التقنية الخاصة بها بشكل كبير في أضخم المباني في لوس أنجلوس ولاس فيجاس ومدينة نيويورك.

وقال ريشي كيمجي، المدير الإداري لشركة آشا للمقاولات والديكورات الداخلية: واصلنا تركيزنا على توفير أفضل التقنيات والمنتجات ذات الجودة العالية في سلطنة عمان. حققت بلو بوكس نتائج استثنائية في مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، ونحن على ثقة بأن السوق العماني سيقدّر هذه التقنية وسيستفيد من هذا الابتكار.

وبموجب اتفاقية الترخيص الحصري لشركة آشا للمقاولات والديكورات الداخلية، من المقرر أن تقوم الشركة بإدخال تقنية بلو بوكس إلى المستشفيات والمدارس والفنادق وقطاع العقارات التجارية في عُمان. وبالإضافة لذلك، ستقوم الشركة بإدخال التقنية في سوق العقارات السكنية بالسلطنة.

وتم الإعلان عن الخبر في مؤتمر صحفي بقاعة ممتاز محل، بحضور جيم ميتروبولوس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بلو بوكس في الولايات المتحدة الأمريكة. ومايك روسي وواليين ليشناور من المقر الإقليمي الرئيسي في دبي. وقال ميتروبولوس: يرتكز هدفنا على أن تمتلك السلطنة أفضل أنظمة التهوية في العالم من ناحية النظافة وكفاءة الطاقة.

وقال براداب ريدي- المدير العام للمجموعة، قسم المشاريع بمجموعة آشا: بصفتنا شركاء محليين لهذه العلامة التجارية التي شهدت إقبالاً كبيراً، فإننا على ثقة بأنّ تقنية بلو بوكس ستحظى باستجابة هائلة في السوق العماني كما هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية. ولقد كانت الاستجابة واضحة من قبل جميع المدعوين، وبالرغم من أنّ التقنية حديثة، إلا أنّهم تمكنوا من رؤية فوائدها بعيدة المدى، كما أبدوا حرصهم على تطبيق هذا النظام.

تعليق عبر الفيس بوك