الحكماني رئيسا تنفيذيا لـ"الصواري الدولية للاستثمار"

مسقط – الرؤية

قرر مجلس إدارة شركة الصواري الدولية للاستثمار تعيين المهندس سليم بن علي الحكماني رئيسا تنفيذيا للشركة ابتداء من نوفمبر ٢٠١٨. وتخرج المهندس سليّم الحكماني من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية (كلية التجارة والاقتصاد سابقا) بتخصص مالية وحاصل على ماجستير علمية في المالية المؤسسية (MSc Corporate Finance) من جامعة سالفورد بالمملكة المتحدة، إضافة إلى العديد من الشهادات والدورات في مجالات التخطيط والقيادة والعمل والمؤسسية.

وبدأ الحكماني حياته المهنية كضابط عسكري بسلاح الجو السلطاني العماني ومن ثم انتقل إلى القطاع الخاص، فقد عمل بشركة حيا للمياه كرئيس لقسم التخطيط المالي والمؤسسي ومن ثم مديرا للتخطيط وبعدها مديرا عام للشؤون التجارية. وعمل الحكماني رئيسا للتطوير بمؤسسة الزبير. من جانب آخر فإن سليّم الحكماني ترأس اللجنة الاقتصادية و المالية بمجلس الشورى خلال الفترة السابعة. ويمتلك المهندس سليّم بن علي الحكماني خبرة طويلة تقارب العشرين عاما تقلد خلالها العديد من المناصب القيادية في مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة وقد عمل في جوانب متعددة من المالية وإعداد الموازنات والتخطيط المؤسسي وتقييم وتوجيه الأداء.

وقال الدكتور سالم بن سليم الجنيبي رئيس مجلس إدارة شركة الصواري الدولية للاستثمار: نثق في عطاء أبناء الوطن وفي قدراتهم وفي إمكانيات التطوير التي يمتلكونها، فالشكر لأعضاء مجلس الإدارة ولكافة الموظفين لإنجاح مسيرة الشركة. وأضاف أن الشركة تطمح لأن تكون من الشركات الرائدة في مجال خدمات النفط والغاز والخدمات اللوجيسيتة، ونعمل في الشركة على مبدأ العمل بتوظيف الكوادر الوطنية وتدريبها للرقي بها إلى مستوى عالٍ من الإنتاجية والجودة والإتقان. وكذلك العمل بمعايير الجودة والسلامة في أماكن العمل.

 

تعليق عبر الفيس بوك