برنامج متطور لتعزيز خدمات "ثواني" في السوق المحلي

 

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة ثواني للتقنيات برنامج "سفراء ثواني" لتعزيز خدماتها في السوق المحلي من خلال استقطاب مجموعة من الشباب العمانيين الموهوبين في مجال المبيعات. وتهدف إلى تعزيز كوادرها الوظيفية بمجموعة من الشباب الموهوبين للعمل بوظيفة تنفيذي مبيعات من أجل تعريف الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة بالخدمات التي تقدمها منصة ثواني المتوفرة على منصتي جوجل بلاي وأبل ستور، ونشر التطبيق بين أفراد المجتمع. كما تسعى الشركة إلى نشر ثقافة الاقتصاد التشاركي وهو اقتصاد مبني على المشاركة ويرتكز على مجموعة من القيم الإنسانية وهي الثقة والشفافية والتمكين.

وقال عمر القمشوعي مدير مبيعات في شركة ثواني للتقنيات إن شركة ثواني للتقنيات تسعى إلى استهداف مجموعة من الشباب الطموحين والذين يمتلكون جملة من السمات والصفات الشخصية المتميزة التي لا بد أن تتوفر في موظف تنفيذي مبيعات من أجل تمثيل المؤسسة والتعريف بها في المجتمع المحلي، مشيرا إلى أن جميع الملتحقين سوف يخضعون للتدريب والتأهيل من قبل مجموعة من المستشارين المتخصصين التابعين لشركة ثواني للتقنيات قبل بدء أعمالهم الميدانية، موضحا أن هؤلاء الشباب سوف يكونوا سفراء لشركة ثواني في المجتمع المحلي، مما يسهم في زيادة أعداد التجار في المنصة والذي بدوره سوف يشجع على زيادة المستخدمين.

وتختص منصة ثواني بتقديم خدمة "الدفع الإلكتروني" على الهواتف الذكية وتهدف إلى تحقيق أعلى مستويات الراحة، والأمان لزبائنها من خلال تقديم الدفع الإلكتروني بطريقة آمنة، وسلسة، وذكية بدون الحاجة إلى توفر النقد أو البطاقات البنكية. وقد دشنت منصة ثواني في الأول من مايو 2017 تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد، لتمثل انطلاق مرحلة جديدة من حلول الدفع الإلكتروني المتوافقة مع أنظمة وتشريعات البنك المركزي العماني والأنظمة الأمنية العالمية مثل PCI-DSS . وتتميز المنصة بسهولة الاستخدام، والأمان وقد شهدت نموا مضطردا في الأشهر الماضية وحظيت بثقة المستخدمين والتجار.

 

تعليق عبر الفيس بوك