"جواهر عمان" تستعرض تصاميمها في معرض بالبحرين

مسقط - الرؤية

تشارك "جواهر عمان"، الاسم الرائد في عالم تصميم المجوهرات العُمانية المرموقة، في معرض الجواهر العربية الذي تستضيفه مملكة البحرين الشقيقة خلال الفترة من 20 إلى 24 نوفمبر الجاري في مركز البحرين للمؤتمرات والمعارض. وسيشهد المعرض الأشهر من نوعه في الشرق الأوسط في نسخته الـ 27، مشاركة أشهر العلامات التجارية في عالم المجوهرات ومصنعي الساعات على مستوى العالم، إلى جانب أبرز المصممين الذين سيعرضون مجموعات جديدة وقطع حصرية للعملاء في الشرق الأوسط.

وقال محمد بن يحيى الفرعي، الرئيس التنفيذي لجواهر عُمان: مشاركتنا في معرض الجواهر العربية في مملكة البحرين ستشكل فرصة مواتية لاستعراض تشكيلتنا الواسعة من التصاميم المستوحاة من البيئة العُمانية والتراث العريق والثقافة الفريدة للسلطنة التي تمثل جوهر الشخصية العُمانية، إلى جانب تميز هذه التصاميم بدقتها على مستوى التصميم والتنفيذ الذي يتم يدوياً وبحرفية عالية، ونحن على ثقة بأن زوار جناح جواهر عُمان سيكونون على موعد مع مجموعة من أجمل التصاميم التي تجمع ببراعة تامة بين الموروث الأصيل واللمسات المعاصرة. ويشارك في المعرض هذا العام ما يزيد عن 600 مشارك من خبراء المجوهرات والساعات الثمينة من 30 دولة حول العالم، حيث يستعرضون أحدث تصاميمهم في أجواء فريدة من نوعها، وتشمل المعروضات إلى جانب المجوهرات، مجموعة من الساعات الفاخرة والأحجار الكريمة المتميزة.

وأضاف الفرعي: ندعو جميع عملائنا الأعزاء في دول مجلس التعاون لزيارتنا في معرض الجواهر العربية 2018 للاطلاع على آخر التصاميم التي قمنا بتحضيرها خصيصاً لهذه المناسبة الهامة. وكونوا على ثقة بأنها ستكون تجربة فريدة بحد ذاتها. ويعد معرض الجواهر العربية أحد أشهر وأعرق معارض المجوهرات في الشرق الأوسط، فمنذ إطلاقه لأول مرة عام 1992 كان بمثابة حلقة الوصل بين مصممي الجواهر العالميين والمشترين المباشرين وهواة جمع القطع الفريدة من حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك