أبطال عُمان

تحيَّة شكر وتقدير إلى جنودنا البواسل أبطال عُمان، الذين قدَّموا أمثلة تُحتذى في البطولة والقتال، في تمريني "الشموخ 2" و"السيف السريع 3"، وقد كان ختامها مِسك؛ حيث نفَّذ أبطال عُمان، أمس، مرحلة البيان العملي الميداني بالذخيرة الحية، نفَّذته قوات السلطان المسلحة والقوات المسلحة الملكية البريطانية الصديقة والذي شمل بياناً عمليًّا بحريًّا بمسرح العمليات البحري في "غبة بنتوت"، وبياناً عمليًّا آخر بريًّا وجويًّا بالذخيرة الحية بمنطقة الرماية الحية بولاية محوت بمحافظة الوسطى.

وما يُميز هذه الإنجازات التي تحقَّقت أنها كانت بمشاركة مؤثرة وقوية من الجهات العسكرية والأمنية والمؤسسات الحكومية المدنية، بَذَل رجالُها كلَّ الجهد، وكانت عمان على قلب رجل واحد.

حيث تمَّ تنفيذ الأهداف التدريبية المتعددة، وفي كافة المجالات ذات الصلة بالعمليات العسكرية المشتركة الحديثة، وبما يتفق وأسلوب العصر ومستجداته، وبما يحقق الغاية الوطنية. ولم يكُن ذلك ليكتمل على أفضل وجه إلا بالجهود المضنية، والمساعي الحثيثة التي بُذِلت خلال فعاليات هذا التمرين، بدءاً من المراحل التخطيطية،  مرورا بمراحل الاستعداد والتحضير، وصولا إلى مرحلة التنفيذ، والتي تمَّ تتويجها أمس ببيانيْن عملييْن ميدانييْن بالذخيرة الحية.

لقد كَان جُنودنا البواسل في أعلى مراحل الكفاءة؛ من خلال أدائهم على مسرح العمليات، إضافة للانضباط التام الذي ظهروا به، والاحترافية العالية في التعامل مع كافة الأحداث بالتمرينين.. فتحيَّة شكر وتقدير إليهم جميعًا.

تعليق عبر الفيس بوك