إقبال كبير على سوق السبت الشتوي بالموج

...
...
...
...
...
...
...
...

 

الرؤية - فايزة الكلبانية

وسط أجواء شتوية منعشة وأهازيج تقليدية يستقبل السوق الشتوي بالموج زواره كل يوم سبت في شهر نوفمبر الجاري .

ويعرض السوق منتجات عمانية  متنوعة، حيث يتيح الفرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لإبراز إبداعاتهم وعرض منتجاتهم بهدف تشجيعهم.

ويحظى سوق السبت بإقبال كبير من الجمهور الذين يفضلون اقتناء الكثير من المنتجات المعروضة إضافة إلى وجود أماكن مخصصة للأطفال ومجموعة متميزة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مشروبات وأطعمة يقبل عليها الجميع.

وتقول فايزة سبيل البرام صاحبة مشروع إبداعات الراسيات والذي يختص بصناعة النسيج اليدوي وبيع المنتجات الحرفية وخامات ومعدات النسيج وبيع البخور والعطور ومهنة الفخار: نعرض العلب الفخارية والجحال ومجسمات للقلاع العمانية بالفخار، والمجامر، وتأتي مشاركتنا هذه بالتنسيق مع الهيئة العامة للصناعات الحرفية، وهناك إقبال كبير من الجمهور سواء عمانيين أو أجانب على السوق، مما يساعد على التعريف بمنتجاتنا وبيعها للمتسوقين، مشيرة إلى أن السوق يتنقل طوال هذا الشهر مواكبة مع احتفالات البلاد بفرحة يوم النهضة المجيد وتأتي هذه الفعالية مواكبة لأفراح السلطنة .

ويشارك وليد بن صالح الهاشمي صاحب مشروع النحت على الخشب بنماذج من أعماله ومنتجاته الخشبية التي تستخدم كهدايا تذكارية، واستخدامات عملية ويقول إن السوق فرصة جيدة للحرفيين من أجل عرض منتجاتهم على السياح والزوار من كل الجنسيات.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك