"تيكنو موبايل" توسع قنوات توزيعها بالسلطنة عبر شراكة إستراتيجية مع "جمبو"

مسقط - الرؤية

عقدت شركة تيكنو موبايل الشركة العالمية الرائدة في مجال الهواتف النقالة مؤخرا، شراكة إستراتيجية مع شركة جمبو للإلكترونيات، الأمر الذي تحصل بموجبه شركة جمبو للإلكترونيات على حقوق التجزئة الحصرية لتسويق وبيع الهواتف الذكية طراز تيكنو في عمان. ويعد تعاون تيكنو موبايل مع جمبو للإلكترونيات جزءا من استراتيجية تيكنو موبايل لتعزيز حضورها الإقليمي، ويتوقع الطرفان زيادة حصتهما في السوق خلال العامين المُقبلين.

وقال جاك لونج المدير الإقليمي لشركة تيكنو موبايل عمان: في إطار التزامات علامتنا التجارية تجاه زبائننا، وهي علامة متواجدة في 50 خمسين دولة حول العالم، فإن تيكنو تواصل جهودها الحثيثة لتعزيز العلاقات الإستراتيجية مع كبار الموزعين مثل شركة جمبو للإلكترونيات بما يسهم في توسيع قاعدة حضورنا في الأسواق.

وقال شاندرا مولي إس رئيس العمليات التجارية الإقليمي لشركة جمبو للإلكترونيات بسلطنة عمان ومملكة البحرين ودولة قطر: سعداء بالدخول في شراكة استراتيجية مع شركة تيكنوموبايل بغرض تسويق وبيع الهواتف الذكية طراز تيكنو، مما يؤكد على اتساع الشبكة الهائلة لشركة من جمبو للإلكترونيات من الموزعين والموزعين الفرعيين، فضلا عن مالدينا من تاريخ تليد وقوي في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة تلبي متطلبات واحتياجات المستهلكين.

ومن خلال استفادتها من شراكتها الإستراتيجية الجديدة مع جمبو للإلكترونيات، دشنت تيكنو موبايل هاتف – بوفوير2 الذكي - الذي يتميز ببطاريته سعة 5000 ام ايه اتش، كما دشنت سلسلة هواتف - اف الذكية- التي تعمل وفق نطبيقات نظام أندرويد تي ام أوريو ، من إصدار - جو - بواسطة جوجل. ويشار إلى أنَّ هاتف بوفوير 2 الجديد مزود ببطارية هائلة بقوة 5000 إم إيه إتش مما يضمن للمستخدم حوالي 96 ساعة من الاستخدام العادي وهو ما يعادل 4 أيام من المرح والاستمتاع بالهاتف بدون توقف. كما جاء الهاتف الجديد مجهزا بذاكرة سعتها 3 جيجابايت للاستخدام السلس للتطبيقات على الجهاز بشكل متزامن أثناء تشغيله على نظام أندرويد 8.1 أوريو أو إس للحصول على أداء شديد التطور.

كما أن الهاتف الجديد مزود بكاميرا "8+13" إم بي لكل من الكاميرا الأمامية والخلفية معاً مع أنماط تصوير وتأثيرات انعكاسية مثبتة مسبقاً مثل نمط إطار بوكيه الرأسي ووضعية الإضاءة الخلفية اتش دي آر، ووضعية سوبر زووم لزيادة التسليط والتركيز على الجسم المراد تصويره، إضافة إلى نمط بانوراما التصويري وغيرها الكثير الكثير من أنماط التصوير التي تتسم بنتاجات الصور شديدة الوضوح.

تعليق عبر الفيس بوك