"آراء للمقاولات" تمد شبكات المياه لـ 1700 منزل في بركاء

 

بركاء - الرؤية

أتمت شركة آراء للمُقاولات المتحدة؛ وهي شركة صغيرة متخصصة في مدّ شبكات المياه وشبكات الصرف الصحي، إمداد شبكات مياه فرعية لأكثر من 1700 منزل في منطقة السوادي بولاية بركاء. وتعمل الشركة بإدارة عمانية وهي ضمن الشركات المستفيدة من برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقال سلطان الرشيدي، مدير عام الشركة: تم اختيار "آراء" لتكون من ضمن المشروعات المستفيدة من برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة هذا العام، ويعد برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أحد برامج الاستثمار الاجتماعي لشركة بي بي عمان ويقوم بإدارته وتنفيذه صندوق تنمية مشروعات الشباب (شراكة)، وقد استفدنا من خلال البرنامج في معرفة نقاط القوة ومجالات تحسين لأداء المشروع حيث تم إجراء تقييم شامل لإجراءات الشركة وآلية العمل.

وتم تأسيس الشركة في عام 2010م، وتتخصص في توفير خدمات مد شبكات المياه وشبكات الصرف الصحي، والأعمال الكهروميكانيكية والإنشائية والحلول البيئية، وتعد أحد المقاوليين المعتمدين المسجلين لدى شركة حيا لمياه الصرف الصحي.

وقال حمد الرشيدي، مدير المشاريع في الشركة: من المشاريع التي أنجزت، مشروع مدّ شبكات فرعية في منطقة يتي وتشمل 200 منزل، ونعمل على مد شبكات المياه لأربعة آلاف منزل في ولاية خصب، ومن المقرر استمرار العمل عليها لمدة 9 أشهر، ونفخر بأن تكون شركتنا ضمن قائمة المقاولين المعتمدين في الهيئة العامة للكهرباء والمياه. وتعمل شركة آراء للمقاولات المتحدة على توسيع نطاق عملياتها لتشمل مشاريع كبرى، وفتح أقسام جديدة لتشمل مد توصيلات الكهرباء وغيرها من الأعمال التي سترفع من أداء الشركة وحجمها على المدى البعيد.

تعليق عبر الفيس بوك