34% خصومات على طرازات "دودج" حتى 20 ديسمبر

...
...

 

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة ظفار للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات جيب ودودج ومركبات رام في السلطنة، عروضا بخصومات كبيرة على مجموعة من الطرازات المميزة لعلامة "دودج" التي تشمل كل من "دورانجو"، و"تشالنجر"، و"تشارجر"، حتى 20 ديسمبر  المقبل. وبخلاف الخصومات الكبيرة التي تتراوح بين  22% إلى 34% ، تشمل العروض التسجيل المجاني، والضمان لمدة 5 سنوات/ 100,000 كلم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، وغيرها من المزايا التي تجعل من امتلاك إحدى هذه الطرازات الرائعة تجربة لا تنسى.

وطبقاً للعرض الحالي يبلغ سعر السيارة دودج "دورانجو" 13.590 ريال عماني، بينما تبلغ قيمة السيارة تشالنجر 11.990 ريال عماني، وسعر السيارة دودج "تشارجر" 10.990 ريال عماني ذلك بعد التمتع بالخصومات الكبيرة المقدمة الآن والتي تتراوح ما بين 22% إلى 34%.

وقال بيجو لوكوس، مدير التسويق بشركة ظفار للسيارات: أطقت شركة ظفار للسيارات عروضها الترويجية في الربع الأخير من العام 2018م لتقدم مزايا حقيقية وخصومات نقدية  قيمة تتيح للجميع امتلاك واحدة من الطرازات المميزة التي تتمتع بجودة عالمية معروفة، وأصبح في الإمكان اقتناء واحدة من طرازات دودج والاستفادة بمجموعة كبيرة من المزايا القيمة والهدايا النقدية المضمونة، والاستمتاع بقيادة سيارة قوية والتنقل بحرية في أي وقت، مع التمتع براحة البال لسنوات طويلة من خلال الخدمات المجانية المرافقة لهذه العروض.

 

تعليق عبر الفيس بوك