تتويج "لولو" بجائزة أفضل علامة تجارية في 2018

مسقط - الرؤية

فازت سلسلة متاجر ومراكز التسوق الرائدة "اللولو" بجائزة أفضل علامة تجارية للعام في فئة البيع بالتجزئة في حفل توزيع العلامة التجارية العالمية لعام 2018. ويقوم الحدث السنوي بتقييم العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم من خلال إجراء من ثلاث خطوات بما في ذلك تقييم العلامة التجارية والتصويت العام عبر الإنترنت وأبحاث السوق الاستهلاكية.

وجاء تكريم "اللولو" ضمن احتفال خاص عقد أمس في قصر "كينسنجتون" في لندن، تسلم خلالها أشرف علي مسليام، المدير التنفيذي لمجموعة اللولو، الجائزة الكبرى من ريتشارد رولز، رئيس منتدى أصحاب العلامات التجارية العالمي، بحضور كبار رجال الأعمال وكبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم. وتعد جوائز العلامات التجارية العالمية هي أعلى تقدير يمنح لهيئة أو علامة تجارية اعترافا بما تعتمده الشركة من مستوى متميز ومبادرات مبتكرة على مر السنين، وتعتبر الجائزة منصة بارزة لتكريم حضور ومكانة العلامات التجارية على مستوى العالم.

وقال موسليام: من دواعي سرورنا وفخرنا الشديد اختيارنا كأفضل علامة تجارية عالمية، وحقيقة أن هذه الجائزة تعتمد بشكل أساسي على المسح العام وآراء العملاء، وهذا ما يجعل هذه الجائزة أكثر قيمة بالنسبة لنا.

ووفقًا لمنظمي منتدى العلامات التجارية العالمي، الذين أفادوا أنه على الرغم من المنافسة الشديدة، يرجع السبب الرئيسي وراء الفوز بهذه الجائزة المرموقة في المقام الأول إلى المصداقية المستمرة للعلامة التجارية، والوعي بالعلامة التجارية ومدى حضور وتميز العلامة التجارية. وتضمنت قائمة العلامات التجارية العالمية الأخرى التي تمّ تكريمها في الحفل الخطوط الجوية البريطانية، نسكافيه، و"عمانتل"، ونيبون، وغيرها من كبرى الشركات.

تعليق عبر الفيس بوك