انطلاق بطولة بلدية مسقط للكريكت

مسقط – الرؤية

انطلقت بملعب منتزه القرم الطبيعي بطولة بلدية مسقط الثالثة للكريكت والتي تنظمها البلدية بالتعاون مع نادي عمان للكركيت تحت رعاية الدكتور إبراهيم بن عبد الله الرحبي، المدير العام للمديرية العامة للموارد البشرية ببلدية مسقط.  

وشهدت البطولة في مبارياتها الافتتاحية إقامة 8 مواجهات بين الفرق المشاركة وسط أجواء من التنافس والندية على أرضية ملعب متنزه القرم الطبيعي.. ففي المباراة الأولى فاز فريق مسقط ستيل على فريق (آ سي اف كريكيت " بنتيجة 49 مقال 48

وفي اللقاء الثاني فاز سمايل سترايكرز ب 63 نقطة مقابل ٤٨ لروي سماشرز، وتم تتويج دانيال من سمايل سترايكرز برجل المباراة.

وفي المباراة الثالثة سجّل فريق راهيل 81 نقطة مقابل 68 لفريق آي كي سي تي وتم تتويج اللاعب عمر من نادي راهيل بجائزة رجل المباراة، أما في المواجهة الرابعة ففاز جولدن لاين على رويال تشالنجرز وتم تتويج باتوم من جولدن لاين برجل المباراة فيما حقق فريق المديرية العامة لبلدية مسقط بمطرح الكبرى الفوز على فريق النهضة للكريكيت.

وفي اللقاء السادس الذي جمع فريق السوق المركزي الخضروات والفواكه لبلدية مسقط مع فريق المديرية العامة لبلدية مسقط ببوشر تمكن فريق بوشر من تحقيق الفوز، وتم تتويج ماهش من مديرية بوشر رجل المباراة.. وتغلب فريق المديرية العامة للنقليات على فريق الحيل للكريكي وحصل سوامي فريق النقليات لقب رجل المباراة.

الجدير بالذكر أنّ نتائج الفرق تحسم بخروج المغلوب وصعود الفِرق الفائزة للأدوار التالية.

تعليق عبر الفيس بوك