"أوكسيدنتال عمان" تدعم حملة للتوعية بأمراض الدم

 

مسقط – الرؤية

دعمت أوكسيدنتال عمان شراء وتصميم حافلة مخصصة لرفع الوعي والتثقيف الصحي لصالح الجمعية العُمانية لأمراض الدم الوراثية. وجاء تدشين الحافلة التوعوية خلال فعاليات بطولة "Oman Oilfield Classic" الخيرية للجولف، التي دشنها معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي، وزير النفط والغاز. وحضر عدنان اللواتي نائب الرئيس لعمليات مخيزنة بأوكسيدنتال عُمان تدشين الحافلة التوعوية ومسابقة الجولف الخيرية لجمع التبرعات لصالح الجمعية.

وتستخدم الحافلة ضمن برنامج جمعية أمراض الدم الوراثية لرفع الوعي، وسيتنقل ممثلون عن الجمعية عبر مختلف محافظات ومناطق السلطنة لتثقيف المجتمعات المحلية حول طرق تقليل احتمالات انتقال أمراض الدم الوراثية، ورفع الوعي بأهمية التخطيط لزيجات صحية وعمل فحوص واختبارات ما قبل الزواج، إضافة إلى طرق التعامل مع أمراض الدم الوراثية.

وكجزء من الرعاية، اشترت أوكسيدنتال عمان الحافلة، إلى جانب توفير التصميم الداخلي لها. وسيجري استخدام المساحة المتوفرة داخل الحافلة لعمل المُحاضرات التثقيفية واللقاءات الفردية مع الجمهور وعرض مقاطع فيديو توعوية عبر شاشات تم تركيبها داخل الحافلة.

وقال عدنان اللواتي نائب الرئيس لعمليات مخيزنة بأوكسيدنتال عمان: يُعد تدشين هذه الحافلة المتخصصة تأكيداً جديداً على التزام أوكسيدنتال عمان بدعم وتعزيز الوعي الصحي في المجتمع المحلي، وبالأخص عندما يتعلق هذا الوعي بقضية مهمة. ونحن نأمل أن تسهم هذه الحافلة في نشر المعرفة وتثقيف وزيادة الوعي بالمجتمعات المحلية.

وتأتي الرعاية ضمن مظلة الشراكات الإستراتيجية والتعاون المستمر لأوكسيدنتال عمان مع أصحاب المصالح الرئيسيين، وهي جزء من التزام الشركة على المدى البعيد بدعم البرامج التي تعزز من الصحة والبيئة والسلامة.

وتُعد الجمعية العُمانية لأمراض الدم الوراثية إحدى الجمعيات غير الربحية وتهدف إلى نشر الوعي بين المواطنين والمقيمين بكيفية تجنب انتشار أمراض الدم الوراثية، كما أنها توفر مجموعة كبيرة من الخدمات الصحية ذات الصلة بأمراض الدم الوراثية.

 

تعليق عبر الفيس بوك