تتويج بنك مسقط بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة بالقطاع المصرفي

 

مسقط – الرؤية

 حقق بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، إنجازاً جديداً يؤكد تميزه في مجال العلامة التجارية، حيث تم اختيار البنك العلامة التجارية الأكثر ثقة في القطاع المصرفي لعام 2018 في الاستطلاع الذي نظمتة مؤسسة Apex Press and Publishing عبر الموقع الإلكتروني لجريدة مسقط ديلي لاختيار أفضل العلامات التجارية.

وقد نظمت المؤسسة مؤخرا حفلا لتكريم الشركات والمؤسسات الفائزة تحت رعاية سعادة طلال بن سليمان الرحبي، نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط. وخلال الحفل قام أسامة بن محمود العبد اللطيف، مساعد مدير عام هيكلة وتمويل المشاريع ببنك مسقط، باستلام جائزة البنك من راعي الحفل. وقد شارك في الاستطلاع عدد من كبار المسؤولين على مستوى الرؤساء والمديرين التنفيذيين ومديري العموم الذين يمثلون مختلف القطاعات وأيضاً بمشاركة مجموعه من الجمهور.

وأعرب أسامة بن محمود العبد اللطيف، مساعد مدير عام هيكلة وتمويل المشاريع ببنك مسقط، عن سعادته بنتائج الاستطلاع الذي قامت به مؤسسة القمة للنشر، وفوز بنك مسقط مجدداً بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في القطاع المصرفي العماني، وذلك للعام الثالث على التوالي، مقدما الشكر والتقدير لكافة المشاركين من المختصين والمسؤولين في المؤسسات والشركات التي تمثل مختلف القطاعات والذين اختاروا بنك مسقط كأفضل علامة تجارية مؤكدا أنّ الاختيار هو تكريم لأكبر البنوك في السلطنة، ويعطى البنك دافعا قويا لتحقيق المزيد من الإنجازات والتقدم والاستمرار في تنفيذ استراتيجيتنا التي تهدف إلى ارتباط العلامة التجارية للبنك بكافة المبادرات والمنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات المجتمع وتساهم في كافة الفعاليات والأنشطة التي تهم مختلف شرائح المجتمع.

وأوضح أسامة العبد اللطيف أنّ وجود علامات تجارية عمانية أصيلة ومعروفة، سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي، يعد دليلا على قوة الاقتصاد فبعض الدول عرفت في العالم بعلامتها التجارية وبالنسبة للعلامة التجارية لبنك مسقط فقد أصبحت معروفة من خلال المبادرات ورعاية الفعاليات والأنشطة التي ترتبط بقضايا المجتمع، وعلى سبيل المثال دشّن البنك عددا من المبادرات والبرامج المستدامة في مجال المسؤولية الاجتماعية، مثل المبادرة الوطنية "بصمات" وبرامج اجتماعية مثل برنامج تضامن والملاعب الخضراء وجسر المستقبل وكذلك المبادرات المتعلقة بالموارد البشرية، وقد كان لهذه المبادرات الأثر والمردود الإيجابي على أفراد المجتمع، مشيرا إلى أنّ الإنجاز في مجال العلامة التجارية يعود إلى استراتيجية البنك، التي تهدف إلى تعزيز رؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" والتي اشتملت على الفعاليات والأنشطة والحملات التسويقية الناجحة مؤكدا استمرار ومواصلة البنك في تعزيز دوره الريادي كمؤسسة مالية تقوم بأدوار اقتصادية وتجارية واجتماعية تخدم المجتمع العماني.

تعليق عبر الفيس بوك