15% زيادة في صافي أرباح بنك صحار بنهاية سبتمبر

مسقط – الرؤية

أعلن بنك صحار نتائجه المالية للربع الثالث من عام 2018م، مسجلًا أرباحاً صافية خلال الأشهر التسعة الأولى لهذا العام بلغت 21.940 مليون ريال عماني، بنمو نسبة 15.62% في أدائه المالي مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفع إجمالي إيرادات التشغيل بنسبـة 26.93% لتبلـغ 69.650 مليون ريال عماني خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2018م مقارنة بـ 54.871 مليون ريال عماني خلال الفترة نفسها من العام الماضي. وحقق البنك كذلك زيادة في صافي الإيرادات التشغيلية في الأشهر التسعة الأولى من عام 2018م بزيادة قدرها 38.40% لترتفع من 28.772 مليون ريال عماني خلال الأشهر التسعة الأولى من 2017م إلى 39.821 مليون ريال عماني خلال الفترة نفسها من 2018م.

وقال محمد بن محفوظ العارضي، رئيس مجلس إدارة بنك صحار: يواصل البنك تقديم خدماته المبتكرة وترسيخ مكانته الرائدة في سوق السلطنة على مختلف الأصعدة. وقد أكملنا الربع الثالث بنتائج جيدة، وتمكنا من تخطي تحديات البيئة الاقتصادية في سعينا لتحقيق التميز المصرفي، وحققنا إنجازات بارزة خلال العام باعتبارنا إحدى "أفضل الشركات أداءً" في السلطنة هذا العام.

ومن جانبه، قال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لبنك صحار: كانت استجابة السوق لجهودنا في الابتكار وتعزيز الخدمات ذات أهمية بالغة لنمونا المتواصل، حيث حققنا إنجازات بارزة في مجال توسيع منتجاتنا وإجراء تحسينات عديدة في عملية تقديم الخدمات لزبائننا. وبهذه المناسبة، أود أن أعرب عن خالص شكري وتقديري لأعضاء مجلس إدارة البنك على قيادتهم الملهمة، وزبائننا الكرام على ولائهم للبنك، ولكافة الموظفين في بنك صحار باعتبارهم محركاً أساسياً في دفع مسيرة البنك نحو المزيد من النجاح.

 

تعليق عبر الفيس بوك