استعراض "دليل 1010" في ملتقى تقنية المعلومات والاتصالات

 

مسقط – الرؤية

استعرض دليل 1010 - أول دليل تفاعلي للأعمال التجارية في السلطنة – تصميمه الجديد كلياً على هامش ملتقى عمانتل السنوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي أقيم في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي، وزير النقل والاتصالات. قبل إطلاقه رسمياً أوائل نوفمبر المقبل مع خدمة توصيل الطعام عن طريق الهاتف و موقع الويب.

وقال محمد المسكري، الرئيس التنفيذي لشركة خط المعلومات (انفولاين) المطورة للتطبيق: انطلاقاً من كوننا نعمل على تقديم هذه الخدمة الأول من نوعها في السلطنة، جاء اختيارنا لقمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كونها المنصة المثالية لعرض الخدمات الجديدة لتطبيق دليل1010 بحضور أعلام وخبراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث عرضنا مميزات تطبيقنا الذي يجمع ما بين المستهلكين وأصحاب الأعمال في عالم يتسم  بالتسارع الرقمي وتبعات ذلك على الاقتصاد" وأضاف قائلًا:  "أتطلع إلى اليوم الذي سيستخدم فيه الجميع تطبيق دليل 1010 بشكل يومي للاستفادة من مزاياه التي تؤهله ليكون محرك البحث الأكثر شعبية في المنطقة.

وكانت شركة إنفولاين قد استعرضت أمام الحضور التصميم الجديد لتطبيق دليل 1010 والموقع الإلكتروني المحدث، فضلاً عن خدمة توصيل الطعام التي ستبدأ عملياً أوائل نوفمبر المقبل، كما أشارت الشركة خلال الحدث إلى أنّ دليل 1010 سيعمل على مساعدة العملاء في حجز خدمات سيارات النقل الموثوقة والملائمة، فضلاً عن خدمات العناية بالمركبات وغيرها من الحلول المتعلقة بالسيارات. كما يسمح أيضًا للمستخدمين بمقارنة الخيارات المتعددة المتاحة والاختيار فيما بينها بما يناسبهم بما في ذلك الالتزام بميزانية محددة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك