وفد عماني يطلع على تجربة مركز الإبداع بإندونيسيا

...
...
...

مسقط – الرؤية

زار الوفد التجاري العماني لغرف تجارة وصناعة عمان بمحافظات جنوب الشرقية والظاهرة والبريمي ومسندم مركز الإبداع في باندونج الإندونيسية والذي يعد حاضنة للمبدعين والمبتكرين من طلبة المدارس والكليات والجامعات في إندونيسيا وتمّ إنشاؤه في ديسمبر ٢٠١٧.

وشهدت الزيارة عقد لقاء مشترك ضم الوفد التجاري العماني وإدارة المركز لبحث أطر التعاون في المجالات المتعلقة بالإبداع والابتكار. واستمع الوفد التجاري إلى شرح متكامل عن المركز واختصاصاته من قبل إدارة المركز مؤكدين أنّ المركز يسهم في احتضان المبدعين والمبتكرين من كل الفئات وتنمية مواهبهم وتطويرها ورعايتها حيث يضم المركز ما يقارب ١٦ قاعة تحتضن المبدعين من مختلف المجالات الإبداعية والابتكارية كالمونتاج السينمائي والتصوير بأنواعه والطباعة الثلاثية الأبعاد والتصميمات والانترنت وتطبيقاته والموسيقي إلى جانب قاعة خاصة بالقراءة وغيرها من المرافق.

وتأتي الزيارة في إطار سعى الغرفة لدعم مؤسسات القطاع الخاص للاطلاع على تجارب وخبرات الشركات والبحث عن شراكات جديدة وفرص استثمارية وتجارية وسياحية في عدد من المناطق الإندونيسية وكذلك دعم العلاقات الاقتصادية المثمرة بين البلدين وبحثا عن زيادة النشاطات الاستثمارية والتجارية.

تعليق عبر الفيس بوك