وزير الإعلام: تحقيق أهداف "الشموخ 2" و"السيف السريع 3"

مسقط - الرؤية

أشادَ معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام المتحدِّث الرسمي للدولة باسم التمرين "الشموخ 2" و"السيف السريع 3"، بما تحقق من إنجاز في التمرينين. وقال: "تحية فخر وتقدير إلى قوات السلطان المسلحة على هذا التنسيق والانسجام مع القوات الملكية البريطانية في هذا التمرين، ونحن على مشارف ختام المرحلة النهائية "السيف السريع 3"، كما أنَّ كل الأهداف التي من أجلها تم تنظيم هذين التمرينين "الشموخ 2" و"السيف السريع 3"، قد حقَّقت من خلال ما تمَّ إطلاعكم عليه من خلال هذا المؤتمر الصحفي الثالث؛ وبالتالي نعتقد أنَّ هذه مرحلة تدريبية مهمة لنا كوسائل إعلامية في المشاركة بفعالية تامة".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك العماني-البريطاني، الذي عقد أمس، تحت رعاية معالي الدكتور وزير الإعلام، وبحضور قادة التمرينين.

وأكَّد العميد الركن طيار مكتوم بن سالم المزروعي مساعد رئيس أركان قوات السلطان المسلحة للتدريب والتمارين المشتركة، نجاح جميع الأهداف الوطنية التي رُسِمَت للتمرينين "الشموخ 2" و"السيف السريع 3"، مُشيدا بالكفاءة منقطعة النظير التي قدمها الجنود البواسل، إضافة للانضباط التام والاحترافية العالية في التعامل مع كافة أحداث التمرينين المفترضة والحقيقية. وأشار المزروعي إلى أن التمرينين كانا الأضخم عدة وعتادا في تاريخ قوات السلطان المسلحة، بالتكامل مع الأجهزة العسكرية والأمنية والمدنية وفق خطط تدريبية عملياتية وإستراتيجية.

تعليق عبر الفيس بوك