ختام ناجح لزيارة وفد "غرفة البريمي" لتركيا

 

 

البريمي - سيف المعمري

اختتم الوفد التجاري لفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي زيارته إلى الجمهورية التركية، وترأس الوفد زاهر بن محمد بن زاهر الكعبي رئيس مجلس إدارة الفرع وعضوية عدد من أعضاء المجلس وممثلي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة.

وقال زاهر بن محمد بن زاهر الكعبي رئيس الوفد إن علاقات الصداقة والشراكة بين حكومتي البلدين انعكست على جو الزيارة من حيث حفاوة الاستقبال الذي لقيه الوفد من الجهات المعنية في تركيا والترحيب من جانب الغرف التجارية التركية وممثلي مجتمع الأعمال التركي الذين ساهموا بجديتهم في دعم الكثير من التفاهمات التجارية مع نظرائهم أعضاء الوفد العماني مما كان له بالغ الأثر في نجاح الزيارة.

وأشاد يوسف بن حمد العزاني نائب رئيس مجلس إدارة الفرع ورئيس مجلس إدارة شركة يوسف العزاني للتجارة والمقاولات بحجم الفرص الاقتصادية والاستثمارية المتاحة بين السلطنة وتركيا والتي تتطلب استغلالها من قبل ممثلي القطاع الخاص في الجانبين لتحقيق عوائد ربحية وإنتاجية كبيرة في مختلف المجالات التجارية والصناعية.

وقال المهندس سعيد بن علي الكعبي صاحب مؤسسة فجر الرياض للتجارة إنَّ اللقاءات التي تم عقدها بين أعضاء الوفد العماني ونظرائهم في الجانب التركي كانت ناجحة. وأكد المهندس عبدالله بن أحمد المياسي مدير عام منطقة البريمي الصناعية أن الزيارة كانت ناجحة جدا وحققت أهدافها المرسومة لها سواء من خلال لقاء رجال الأعمال الأتراك أو زيارات المسؤولين بالغرف التجارية التركية، إضافة إلى زيارة بعض الشركات الصناعية الكبرى للاستفادة من خبراتهم في مجال التصنيع.

وقالت راية بنت راشد العلوية عضوة مجلس إدارة الفرع ورئيسة مجلس إدارة شركة المجال الأول التجارية إنَّ مثل هذه الزيارات تثري رواد الأعمال وتعمل على توسيع المدارك التجارية والاقتصادية وتساعد على فتح آفاق كبيرة ومتنوعة في عالم التجارة والأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك