وزير الشؤون الرياضية يتفقد المجمع الرياضي بخصب.. ويزور أندية مسندم

مسقط - الرؤية 

قام معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، بزيارة تفقدية للمجمع الرياضي بخصب، وللأندية والمراكز الرياضية بمحافظة مسندم.

وتأتي الزيارة ضِمن سلسلة الزيارات الميدانية التي يقوم بها معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية؛ للوقوف على آخر مستجدات العمل لمختلف المواقع الرياضية في السلطنة.

وكان معاليه قد بدأ زيارته بتفقد مرافق المجمع الرياضي بخصب، واستمع إلى القائمين بدائرة الشؤون الرياضية بمسندم، حول البرامج والأنشطة التي يحتضنها المجمع. وأكد معاليه -خلال لقائه- على أهمية الدور الذي تقوم به المجمعات الرياضية في احتضان الأنشطة الرياضية الشبابية، وتوفير بيئة ملائمة لاستثمار أوقات الشباب، وتوجيه طاقاتهم لخدمة المجتمع، وتحقيق آماله وتطلعاته، إلى جانب أهمية تمكين الأجهزة الفنية بالمجمع من تشغيل مرافقه، بما يخدم الاستضافات الرياضية المحلية والدولية، إضافة لمنافسات الاتحادات والأندية واللجان الرياضية؛ الأمر الذي سيُسهم في رفع مستوى الحركة الرياضية، يُرافقها توفير منظومة متكاملة من الأبنية والملاعب والصالات التي تخدم جميع الألعاب الرياضية الفردية والجماعية .

كما توجه معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية، وتفقد مقر نادييْ بخاء وخصب الرياضي، والمركز الرياضي بولاية ليما، حيث أكد معاليه أهمية تجهيز الأندية والمراكز الرياضية بما يُؤهلها ليتم استغلالها لمختلف الأنشطة الرياضية، خاصة الشبابية والثقافية والاجتماعية.

وأشار معاليه تعليقاً على الزيارة إلى أن الدعم السامي لمولانا لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم -حفظه الله ورعاه- وما تَلقاه الرياضة العمانية من اهتمام ورعاية، كان دائما حافزا وركيزة أساسية لتطويرها والارتقاء بها نحو تحقيق الإنجازات على كافة المستويات، داعيا معاليه إلى الاستفادة القصوى من مشاريع البنية الاساسية لخدمة الرياضة والشباب والمجتمع، وإقامة البرامج والأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية والاجتماعية، وتعزيز مكانتها في المجتمع؛ بما يلبي طموحات وتطلعات الجميع.

تعليق عبر الفيس بوك