نابولي يتعادل مع روما في الوقت القاتل

 

ميلانو -  رويترز

 سجل البديل دريس ميرتنز هدفا في الدقيقة الاخيرة لينقذ نابولي ويمنحه التعادل 1-1 امام روما في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم امس الاحد على الرغم من ابتعاد الفريق أكثر عن الصدارة مع انتهاء مسيرته المثالية التي شهدت فوزه بكافة المباريات التي اقيمت على أرضه .

وفي مباراة سابقة، خفف ميلانو من الضغط الواقع على مدربه المبتلى جينارو جاتوسو عندما سجل سوسو في الشوط الثاني ليقود الفريق للفوز 3-2 على سامبدوريا في مباراة متقلبة ..

وسدد اللاعب البلجيكي مباشرة في الشباك من مسافة قريبة بعد ان فشل خوسيه كاييخون في التسجيل اثر تمريرة من لورينتسو اينسيني ليمنح نقطة لفريقه صاحب المركز الثاني .

وكان ستيفان الشعراوي قد منح روما التقدم في الدقيقة 14 حيث حول الكرة الى الشباك من مسافة ستة امتار عقب تمريرة من جنكيز أوندر اخترقت دفاعات نابولي .

وسدد ايدن جيكو لاعب روما لكن راؤول البيول ابعد تسديدته من على خط المرمى قبل نهاية الشوط الاول كما تم انذاره بسبب تعمده السقوط .

 

وسيطر نابولي، الذي عادل قائده ماريك هامشيك الرقم القياسي لجوسيبي بروسكولوتي المتمثل في 511 مباراة مع النادي، على الشوط الثاني وتم الغاء هدفين لكاييخون وميرتنز بداعي التسلل.

ويتراجع نابولي الان بفارق ست نقاط خلف يوفنتوس المتصدر، الساعي للقبه الثامن على التوالي في دوري ايطاليا والذي فاز على إمبولي 2-1 بفضل ثنائية كريستيانو رونالدو .

وجمع روما صاحب المركز الثامن 15 نقطة متساويا مع ميلانو وفيورنتينا وسامبدوريا وساسولو.

وخاض دانييلي دي روسي قائد روما مباراته رقم 450 في دوري الدرجة الاولى الايطالي مع النادي لكنه خرج وهو يعرج قبل نهاية الشوط الاول

 

 

تعليق عبر الفيس بوك