وفد عماني يبحث تعزيز فرص التبادل التجاري في إندونيسيا

...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

زارَ الوفدُ التجاري لغرف تجارة وصناعة عمان بمحافظات جنوب الشرقية والبريمي ومسندم والظاهرة، أمس، عددًا من المواقع التجارية والصناعية بإندونيسيا، ضمن برنامج زيارته الرسمية لإندونيسيا للمشاركة في معرض "إكسبو 2018 الدولي".

وقام الوفد بزيارة لغرفة التجارة بمدنية باندونج، والتقى رئيس ومسؤولي الغرفة، بحضور سعادة مصطفى توفيق عبداللطيف سفير إندونيسيا لدى السلطنة، وسيف بن سعيد البادي رئيس مجلس إدارة فرع غرفة التجارة والصناعة بالظاهرة نائب رئيس الوفد، ومديري فرعي الغرفة بجنوب الشرقية والظاهرة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.. وبحث اللقاء فرصَ التعاون بين الجانبين في الشؤون الاقتصادية والتجارية والجذب الاستثماري.

ورحَّب رئيس الغرفة بالوفد العماني، وشكرهم على تلبية الدعوة، مُقدما شكره وتقديره لرئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان في السلطنة، كما قدم نبذة مختصرة عن الغرفة ومهامها واختصاصاتها ودورها في تقديم كل ما يخدم التجار في إندونيسيا، مشيرا إلى أنَّ غرفة تجارة باندونج على استعداد للتعاون في المجالات التجارية مع رواد الأعمال بالسلطنة.

وألقى سيف البادي نائب رئيس الوفد كلمة؛ رحَّب فيها بسعادة السفير الإندونيسي لدى السلطنة، وأصحاب الأعمال الإندونيسيين، وأعضاء غرفة التجارة بالمنطقة، على حسن الاستقبال والضيافة، ونقل تحيات سعادة رئيس الغرفة بالسلطنة قيس اليوسف، متمنيا أن تكون الزيارة بداية انطلاقة لزيادة التبادل التجاري بين السلطنة وإندونيسيا.

تعليق عبر الفيس بوك