اتفاقية لتيسير الدفع الإلكتروني بين بنك صحار و"الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار"

 

مسقط – الرؤية

وقع بنك صحار اتفاقية مع الشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار لتسهيل خدمة الدفع الإلكتروني عبر تطبيق الهواتف الذكية لبنك صحار لمجموعة واسعة من مستحقات مزودي الخدمات، وذلك لمنح الزبائن فرصة إجراء المعاملات بسهولة ويسر بما فيها تسديد فواتير الكهرباء والماء، ودفع الرسوم الدراسية، ورسوم التأمين للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية. ووقع الاتفاقية كل من أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لبنك صحار، والدكتور راشد بن محمد الغيلاني، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار.

وقال أحمد المسلمي: ضمن مساعيه ليكون البنك الأكثر تركيزاً على الزبائن في السلطنة، يواصل بنك صحار بناء الشراكات التي تدعم تحقيق هدفه في تقديم خدمات مصرفية متميزة، والتي تشمل في هذا السياق تعزيز نجاحنا في مجال رقمنة العمليات من خلال التعاون مع الشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار لمنح الزبائن المزيد من الراحة في إجراء معاملاتهم. وتركز الاستراتيجية الحالية للبنك بصورة كبيرة على الاهتمام بالزبائن من قطاعي التجزئة والشركات من خلال التزامه القوي برفع مستوى الخدمات المتاحة وقيمتها وجودتها. تلعب التكنولوجيا دورًا مهما في الخدمات المصرفية الحديثة، ولا شك أنَّ عقد مثل هذه الشراكة يتماشى مع ما تشهده قنواتنا الإلكترونية من نمو ملحوظ في سعينا نحو رقمنة خدماتنا المصرفية.

ومن جانبه قال الدكتور راشد بن محمد الغيلاني، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار: تعكس شراكتنا مع بنك صحار حجم الثقة التي تمنحنا إياها المؤسسات الرائدة من مختلف القطاعات، ويسرنا في الشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار أن نرى تفعيل خيار الدفع الإلكتروني الجديد من قبل بنك طموح ورائد في مجال الخدمات المصرفية الرقمية. نعتز ونفتخر بتقديم معاملات سلسة وآمنة دون الحاجة إلى أن يشارك الزبائن معلوماتهم الشخصية لنمنحهم المزيد من راحة البال. وسيقوم بنك صحار بالعمل كحلقة وصل بحيث يتلقى التحويلات المالية المباشرة من حسابات الزبائن بصفته مؤسسة تدعم الرقمنة في تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة المفيدة للمجتمعات المحلية.

وقال مجاهد بن سعيد الزدجالي نائب مدير عام تقنية المعلومات والقنوات الإلكترونية في بنك صُحار: تتيح خدمتنا الجديدة المقدمة للزبائن إمكانية إدارة شؤونهم المالية بسهولة أكبر عبر منصة واحدة مخصصة تدل على التزام البنك بالابتكار والنمو في مجال الريادة الرقمية. وركزنا في تطوير تطبيق الهواتف الذكية على توفير تجربة سلسة للمستخدم، حيث إننا نسهل عمليات الدفع لمجموعة واسعة وأعداد متزايدة من مزودي الخدمة في السلطنة بما في ذلك تسديد فواتير المياه والكهرباء، فضلاً عن الرسوم المدرسية والكليات. ولا شك أنَّ التحول من العمليات الورقية إلى العملات الرقمية سيضيف مستويات عالية من الراحة لزبائننا في كافة أنحاء السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك